عاجل

اخبار اليمن من جولدن نيوز .. الاسبوع القادم : سيئون تستعد لاحتضان المونديال الثالث للرياضيات

جولدن نيوز 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن من جولدن نيوز .. الاسبوع القادم : سيئون تستعد لاحتضان المونديال الثالث للرياضيات

تشهد أكاديمية الموهوبين بسيئون قسم الرياضيات استعدادات مكثفه لتنظيم المونديال الثالث للرياضيات .

و أشارت الأكاديمية في بلاغ صحفي لها ان المونديال الذي سيعقد في الفترة من 4 - 5 ديسمبر 2016م يشارك فيه طلاب الثانويات للقسم العلمي بمحافظات حضرموت والمهرة وشبوة .

وأوضح رئيس قسم الرياضيات بالأكاديمية للمشرف العام للمونديال الأستاذ سعيد باحارثه في تصريح لوسائل الإعلام المختلفة أن هدف المونديال الذي تم الاعداد له حسب المعايير العالمية للأولمبياد العربي والعالمي هو اكتشاف الطلاب المتميزين في الرياضيات ورفع مستوى الأداء التعليمي في المادة وتطوير مناهجها .

وتطرق المشرف العام للمونديال إلى استعدادات الأكاديمية لإقامة هذه الفعالية تمثلت في تشكيل لجان تخصصية مختلفة ، وتم التواصل لإنجاح فعاليات المونديال ، منوها إلى أن المحافظات الراغبة المشاركة في المونديال رفعت أسماء المشاركين بعد أن أجريت المنافسات الداخلية لاختيار الممثلين لخوض المنافسة , كما هيأت لجنة الاستقبال الحجوزات في الفنادق للمشاركين من المحافظات .

وأضاف باحارثة أن اللجنة العلمية للمونديال أنهت اعداد أسئلة الاختبار وتم طباعتها وتجهيزها كاملا ، منوها إلى أن المونديال سيتم تنفيذه بالشراكة مع مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء محافظة حضرموت وبرعاية كريمة من معالي وزير التربية والتعليم الدكتور / عبدالله سالم لملس وبتمويل من مؤسسة العون للتنمية .

الجدير بالذكر ان أكاديمية الموهوبين بسيئون قد نظمت المونديال الأول والثاني وكان لها الأثر الكبير في المدارس المستهدفة في تحسين العملية التعليمية في مادة الرياضيات

خبر : اخبار اليمن من جولدن نيوز .. الاسبوع القادم : سيئون تستعد لاحتضان المونديال الثالث للرياضيات يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولدن نيوز وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليمن من جولدن نيوز .. الاسبوع القادم : سيئون تستعد لاحتضان المونديال الثالث للرياضيات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق