عاجل

عاجل الموجز اليمني - رئيس الوزراء يهنئ نائب الرئيس بذكرى الاستقلال

أورينت جورنال 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل الموجز اليمني - رئيس الوزراء يهنئ نائب الرئيس بذكرى الاستقلال

أخبار الوطن

أورينت جورنال - الرياض : وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) الخميس 01 ديسمبر 2016 05:14 مساءً

"أحمد عبيد بن دغر" رئيس الوزراء اليمني

بعث رئيس الوزراء الدكتور "أحمد عبيد بن دغر" اليوم,  برقية تهنئة لنائب رئيس الجمهورية الفريق الركن"علي محسن صالح",  والشعب اليمني بمناسبة يوم الاستقلال ال 30 من نوفمبر.

 

وقال رئيس الوزراء:  لقد ذاق شعبنا اليمني يوم ال 30من نوفمبر طعم الحرية برحيل آخر جندي من جنود الاحتلال البريطاني في المحافظات الجنوبية من أرض الوطن.

 

وأضاف:  أن هذه المناسبة تأتي في الوقت الذي يخوض فيه شعبنا اليمني العظيم وجيشه الوطني ومقاومته الباسلة حربا ضروسا للتصدي لقوى الشر والعدوان التي تريد إعادة اليمن إلى ما قبل ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيديتين.

 

وأكد رئيس الوزراء إن احتفالات شعبنا اليمني العظيم بهذه المناسبة الغالية إنما هو استلهام لنضال أبطال ثورة الرابع عشر من اكتوبر 1963م والتي انطلقت شرارتها الأولى من جبال ردفان الشماء ثم امتد لهيبها لتشتعل نارا تحت أقدام المستعمر حتى تم طرده في الثلاثين من نوفمبر 1967م وإلى الأبد.

 

وأشار "بن دغر"  في برقيته الى أن الشعب اليمني بات يدرك خطر حكم الميليشيا ولهذا خرج دعما ومساندة للرئيس اليمني  "عبدربه منصور هادي". 

المزيد في أخبار الوطن


شاركنا بتعليقك


الأكثر قراءة

رئيس الوزراء يهنئ نائب الرئيس بذكرى الاستقلال

خبر : عاجل الموجز اليمني - رئيس الوزراء يهنئ نائب الرئيس بذكرى الاستقلال يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أورينت جورنال وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل الموجز اليمني - رئيس الوزراء يهنئ نائب الرئيس بذكرى الاستقلال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق