عاجل

عاجل الان . قدمت إهداء لمؤتمر حضرموت الجامع.. مدرسة بويش للبنات تحتفل بـ "النخبة" في ذكرى الاستقلال

أورينت جورنال 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل الان . قدمت إهداء لمؤتمر حضرموت الجامع.. مدرسة بويش للبنات تحتفل بـ "النخبة" في ذكرى الاستقلال

أخبار وتقارير

أورينت جورنال - المكلا : سعيد غودل الخميس 01 ديسمبر 2016 05:58 مساءً

e2650ecac6.jpg

 

للعام السادس على التوالي وفي حفل تكريمي وفني شهد هذه المرة تقديم رسائل شكر وعرفان لقوات النخبة الحضرمية ودول التحالف العربي رفعت خلاله اعلام دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية في الذكرى الاولى التي تحل بعد تحرير المكلا على يد قوات النخبة الحضرمية بدعم من قوات التحالف العربي في ابريل الماضي.

 

جددت مدرسة بويش للتعليم الأساسي للبنات بمدينة المكلا احتفالاتها بالعيد الوطني للإستقلال الـ30 من نوفبر,   في ذكراه الـ49 ضمن الأنشطة اللاصفية التي تقيمها إدارة المدرسة في خطتها السنوية للأنشطة المدرسية.

 

تخلل الحفل العديد من الفقرات والرقصات الفنية الشعبية للفرقة الإنشادية بساحل حضرموت والألعاب والمسابقات الترفيهية، كان ابرزها اغنية (نحن الحضارم) لفرقة الزهرات قدمت كإهداء لمؤتمر حضرموت الجامع.

 

 كما تحدثت مديرة المدرسة الأستاذة  "أمل عبدالله باسلوم"  في كلمتها عن أنشطة المدرسة الصفية واللاصفية,  مشيرة الى ان هذه الفعالية هي السادسة على التوالي التي تحييها المدرسة بذكرى الاستقلال لتحفيز الطالبات على الابداع واظهار مواهبهن  وتجديد نشاطهن عبر مشاركتهن في التنظيم والاعداد لهذه النشاطات، وأن مما زاد إدارة المدرسة تشجيعا في إقامة هذه الفعاليات مشاركة جميع الطالبات بالمدرسة والمدارس الأخرى التي تشارك في هذه الفعالية،  فأصبح للمدرسة في كل عام عودة وتميز في ذكرى نوفمبر.

 

وفي ختام الحفل كرمت إدارة المدرسة عدد من الأساتذة المتقاعدين والمتميزين بالمدرسة وكذا أوائل طالبات الصف التاسع للعام المنصرم 2016-2017م.

 

حضر الحفل عدد من مدراء المدراس الاساسية والثانوية بالمدينة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والاعيان بالمنطقة وأولياء أمور الطالبات.

 

تجدر الاشارة الى ان مدرسة بويش لتعليم الأساسي للبنات كان لها دور بارز خلال الأعوام السابقة في العديد من الأنشطة الصفية واللاصفية لتنمية مهارات الطالبات بالمدرسة.

المزيد في أخبار وتقارير


شاركنا بتعليقك


الأكثر قراءة

قدمت إهداء لمؤتمر حضرموت الجامع.. مدرسة بويش للبنات تحتفل بـ "النخبة" في ذكرى الاستقلال

خبر : عاجل الان . قدمت إهداء لمؤتمر حضرموت الجامع.. مدرسة بويش للبنات تحتفل بـ "النخبة" في ذكرى الاستقلال يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أورينت جورنال وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل الان . قدمت إهداء لمؤتمر حضرموت الجامع.. مدرسة بويش للبنات تحتفل بـ "النخبة" في ذكرى الاستقلال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق