اخبار اليمن اليوم .. اخبار اليمن اليمن مباشر إرادة الحقوقية الثورية تحتفل بعيد الجلاء في قلب العاصمة صنعاء

ناس تايمز 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالتحركة إرادة الحقوقية بمديرية السبعين بالعاصمة صنعاء أنها شاركت  في مهرجانا إحتفاليا صباح اليوم الخميس إبتهاجا بالذكرى التاسعة والأربعين لعيد الجلاء الذي تحقق في الثلاثين من نوفمبر 1967م وخروج الإستعمار البريطاني من أرض الوطن.

 

وأكد مراسل "ناس تايمز" ان  حرائر حركة أرادة احتفلن في قلب العاصمة صنعاء بجولة 45 التي ترزح تحت قبضة حديدية للمليشيات الحوثية والمتحالفين معها من أنصار المخلوع صالح .

 

واضاف المراسل ان  الإحتفال جاء بعد دعوه وجهتها الحركات الثورية التابعة لمديريات أمانة العاصمة صنعاء من بينها حركة إرادة التابعة بمديرية السبعين  .

وحضر الاحتفال العديد من النساء والاطفال الذين رفعوا علم الجمهورية عاليا وبالونات تحمل لون العلم الجمهوري .

وأصدرت الحركات الثورية النسوية بيانا لها بهذه المناسبة العظيمة هنأت فيه أبناء الشعب اليمني المناضل في الداخل وفي الخارج والذي وصفتهم بصناع الحرية والمجد للوطن في كل ربوعه وأرجائه.

 

وقال البيان إن ما أنجزه الثوار بإجلاء الغاصب وإستعادة الوطن لهو إنجاز مهم ومتميز يستحق الوقوف عنده.


والرجوع إليه في حالنا المعاصر والدفاع عن شرعية منتخبة ضد جماعة مسلحة تدعي حقها الإلهي في تولي الحكم وتمارس أبشع صور التسلط ضد الشعب منذ الانقلاب عليها في سبتمبر 2014 .

 

وأكد البيان أن القوى المهيمنة لن تستطيع أن تثني الشعب عن خياره شمالاً وجنوباً وأنها إرادة الشعب حين يقرر الإنتصار ويسعى نحو الحرية والإستقلال ويخلع رداء الهزيمة والخنوع.

 

وهتفت الحرائر بإسم الشعب والحرية وصرخكن ضد الإمامة الإستعمار بجميع أشكاله.

 

وإرادة حركة ثورية حقوقية مناهضة لالانقلاب ومقارعة للظلم بجميع اشكاله وتعنى بالشأن الاجتماعي والحقوقي بمديرية السبعين 

خبر : اخبار اليمن اليوم .. اخبار اليمن اليمن مباشر إرادة الحقوقية الثورية تحتفل بعيد الجلاء في قلب العاصمة صنعاء يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ناس تايمز وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليمن اليوم .. اخبار اليمن اليمن مباشر إرادة الحقوقية الثورية تحتفل بعيد الجلاء في قلب العاصمة صنعاء

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق