عاجل

اخبار اليمن خلال نص ساعة .. اخر اخبار اليمن ناصر يكشف ما دار في لقائه بـ”بحاح” في القاهرة

يمنات 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يمنات – صنعاء

أفصح الرئيس اليمني السابق، علي ناصر محمد، عن ما دار خلال لقائه برئيس الحكومة السابق، خالد بحاح، في العاصمة المصرية، القاهرة.

و كشف ناصر أن اللقاء بـ”بحاح” في العاصمة المصرية القاهرة، هو اللقاء الثالث بينها.

و أوضح أنهما التقينا عندما كان بحاح في السلطة و حين كان خارجها. لافتا إلى أنه على تواصل دائم معه و مع غيره من الشخصيات في اليمن شمالاً وجنوباً، التي يهمها أمن اليمن و استقراره.

و أشار إلى أنه و بحاح أكدا في لقاء القاهرة و في جميع اللقاءات على ضرورة وقف إطلاق النار والاحتكام إلى الحوار، لأنه برأينا المنتصر في هكذا حروب مهزوم.

و قال ناصر: ذلك ما أكدناه أكثر من مرة من منطلق الحرص على حقن الدماء، و حرصاً على أمن و استقرار اليمن و المنطقة، بحسب ما أورده موقع “العربي”.

و أضاف: أكدنا على أن مفتاح الحل لمشاكل اليمن و المنطقة هو حل القضية الجنوبية حلاً عادلاً، بما يرتضيه أبناء الجنوب.

و زار بحاح خلال الأيام الماضية عدة عواصم أوروبية، و عاد إلى القاهرة، ضمن تحركات يقوم بها بإيعاز اماراتي، تهدف لترتيبات تقتضيها المرحلة المقبلة في اليمن، بعد خارطة ولد الشيخ التي لا تزال محل نقاش.

و كانت الامارات العربية المتحدة، التي تدعم بحاح، قد أعلنت قبولها بخارطة الطريق، فيما لا يزال الموقف السعودي منها ضبابيا.

و بات ناصر و بحاح ينافسان هادي في الحضور على الساحة الجنوبية، فضلا عن أن “ناصر” بات هو الشخصية الأكثر قبولا في الشمال و الجنوب.

للاشتراك في قناة يمنات على التليجرام انقر هنا

خبر : اخبار اليمن خلال نص ساعة .. اخر اخبار اليمن ناصر يكشف ما دار في لقائه بـ”بحاح” في القاهرة يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمنات وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليمن خلال نص ساعة .. اخر اخبار اليمن ناصر يكشف ما دار في لقائه بـ”بحاح” في القاهرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق