عاجل

اخبار اليمن خلال نص ساعة .. اخر اخبار اليمن الحكومة الكويتية تستبق زيارة ولد الشيخ بتصريح حول المفاوضات اليمنية

يمنات 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يمنات – صنعاء

قال نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجار الله في تصريحات صحفية ان الكويت أبلغت المبعوث الأممي إلى اليمن، إن الأطراف اليمنية إن أتوا للكويت سيأتون فقط لتوقيع الاتفاق و ليس لاستئناف المفاوضات.

و اعتبر مراقبون أن تصريح الجار الله استبقت فيه الحكومة الكويتية زيارة المبعوث الاممي بالإعلان ضمنيا عن رفضها استضافة اي مفاوضات جديدة، لكنها اكدت استعدادها استقبال مراسيم للتوقيع على اتفاق نهائي.

و من المقرر ان ينتقل المبعوث الاممي إلى اليمن، اسماعيل ولد الشيخ، إلى الكويت.

زيارة ولد الشيخ إلى الكويت، المتواجد حاليا في الرياض، تأتي ضمن ترتيبات يجريها ولد الشيخ لإطلاق جولة جديدة من المفاوضات بين أطراف الصراع في اليمن.

و فرص نجاح العودة إلى طاولة التفاوض تبدو ضئيلة، في ظل تصاعد التحشيد العسكري في جبهة باب المندب، إلى الغرب من عدن باتجاه الساحل الغربي، و اشتعال جبهات القتال في محافظة تعز، و تداعيات تشكيل حكومة انقاذ في صنعاء، و التي اعتبرها “هادي” بأنها خطوة تنهي أي خطوة ممكنة للحوار و السلام.

للاشتراك في قناة يمنات على التليجرام انقر هنا

خبر : اخبار اليمن خلال نص ساعة .. اخر اخبار اليمن الحكومة الكويتية تستبق زيارة ولد الشيخ بتصريح حول المفاوضات اليمنية يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمنات وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليمن خلال نص ساعة .. اخر اخبار اليمن الحكومة الكويتية تستبق زيارة ولد الشيخ بتصريح حول المفاوضات اليمنية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق