عاجل

اخبار اليمن من سبأ اونلاين نائب رئيس الجمهورية يتلقى برقيات تهاني من قيادات الجيش ومحافظي المحافظات بمناسبة الذكرى الـ 49 للاستقلال

سبأ اونلاين 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تلقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم برقيات تهانٍ بمناسبة الذكرى الــ 49 لعيد الاستقلال الــ 30 نوفمبر ،من رئيس هيئة الأركان العامة ومحافظي المحافظات وقادة المناطق والألوية العسكرية.

 

ورفع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي برقية تهنئة لنائب رئيس الجمهورية بهذه الذكرى العظيمة التي اكد فيها انه ما كان لها أن تتحقق لولا تضحيات ونضالات اليمنيين على مدار اربع سنوات متتالية أجبرت المحتل على الرحيل في 30 نوفمبر 1967م.

 

وأشارت البرقية إلى المؤامرات التي لا يزال يحيكها الإماميون ومحاولاتهم الحثيثة للعودة بالبلاد إلى الحكم الكهنوتي..مؤكداً بأن ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يقفون كالطود الشامخ أمام اي محاولات للنيل من أهداف ثورتي سبتمبر وأكتوبر ويحققون إنجازات ميدانية يوماً بعد آخر وسيرفعون علم الجمهورية في كل أرجاء اليمن.

 

ونوه رئيس هيئة الأركان إلى أن الاحتفالات بهذه المناسبات الوطنية تكتسب أهمية كبيرة وبالغة كونها تأتي في خضم انتصارات يحققها الأبطال في مختلف الجبهات وباتوا يطرقون معاقل التمرد في صعدة إضافة إلى صحوة غالبية أبناء الشعب ومعرفتهم لزيف الانقلاب ودعاويه الكاذبة..مؤكداً بأن القوات المسلحة ستستعيد الدولة المنهوبة وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بالمكتسبات الوطنية وستمضي نحو بناء الدولة الاتحادية التي يحلم بها اليمنيون واتفقوا عليها في مؤتمر الحوار الوطني.

 

وعبر اللواء المقدشي عن تمنياته لنائب رئيس الجمهورية بالصحة والعافية والنجاح في المهام الملقاة على عاتقه تجاه الوطن والقوات المسلحة.

 

كما تلقى نائب رئيس الجمهورية برقيات تهاني بالمناسبة من محافظي محافظات الجمهورية وقادة المناطق والألوية العسكرية ..مشيرين إلى ما تمثله هذه المناسبة من دروس لاستلهام تضحيات وبطولات الثوار الأحرار ضد الاستعمار وضد كل ما يشكل خطرا على أمن واستقرار وسيادة البلد.

 

وأكدوا في برقيات التهاني المضي نحو مقاومة مشروع الانقلاب الذي يحوي خليطاً من الحكم الإمامي البائد ورغبات الاستعمار بتسليم اليمن للأيادي الإيرانية للعبث فيه..متمنين لنائب رئيس الجمهورية التوفيق والسداد في المهام المنوطة به.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق