عاجل

اخبار اليمن من هنا عدن وكيل محافظة صنعاء يدشن توزيع مساعدات كويتية في مجالي المياة والايواء للنازحين في نهم .

هنا عدن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وكيل محافظة صنعاء يدشن توزيع مساعدات كويتية في مجالي المياة والايواء للنازحين في نهم .

 

برعاية محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف دشن وكيل المحافظة  الشيخ عايض عصدان توزيع المساعدات العاجلة للنازحين في مجالي الإيواء والمياة بمخيم الخانق بمننطقة حريب نهم محافظة صنعاء . 
وخلال التدشين الذي حضرة من جانب الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة الشيخ توفيق البغبغي ، أكد عصدان على أهمية التفاعل العاجل من قبل منظمات الاغاثة الخليجية والدولية لتخفيف الاعباء والاضرار على النازحين من صنعاء ، مشيدا بالتدخل الملموس والاستجابة السريعة من قبل الهيئة الكويتية للاغاثة لتقديم العون  وبعض الخدمات لنازحي مخيم الخانق والجفرة . 
وقال الوكيل عصدان ان هذه اللفتة الاخوية والانسانية ليست بغريبة على دولة وقيادة وشعب الكويت .
ودعا الوكيل عصدان المنظمات الانسانية الدولية الى فتح مكاتب لها في محافظة مأرب ليسهل التعامل معها ووصولها للمتضررين ، وان لا يتركز وفقا لمنطق الانقلابيين واهوائهم . 
من جانبه الشيخ توفيق البعبعي ممثل الهيئة الكويتية للاغاثة انه وخلال الأيام القادمه سيتم تقديم مساعدات تخص التعليم والصحة والمياة والايواء للنازحين في مخيم الخانق والجفرة . 
واثنى البعبعي على التعاون والتسهيلات المقدمة من قبل قيادة المحافظة . 
وتأتي المساعدات المقدمة من الكويت  ضمن مشروع حملة  الكويت إلى جانبكم حيث تم توزيع دفعة عاجلة شملت عددا من خزانات مياه الشرب وكذلك عددا من الخيام والبطانيات للنازحين . 
وخلال التدشين قدمت المحافظة تقريرا مفصلا للهيئة الكويتية حول أوضاع النازحين والاحتياجات العاجلة وسبل توفيرها بالتعاون مع الهيئة .

خبر : اخبار اليمن من هنا عدن وكيل محافظة صنعاء يدشن توزيع مساعدات كويتية في مجالي المياة والايواء للنازحين في نهم . يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هنا عدن وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليمن من هنا عدن وكيل محافظة صنعاء يدشن توزيع مساعدات كويتية في مجالي المياة والايواء للنازحين في نهم .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق