عاجل

اخبار اليمن من جولدن نيوز .. ترامب يتخلى عن أعماله التجارية للتركيز على الرئاسة

جولدن نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن من جولدن نيوز .. ترامب يتخلى عن أعماله التجارية للتركيز على الرئاسة

أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب أنه سيتخلى عن أعماله التجارية «كلية» ليركز على مهام الرئاسة. وكتب على حسابه على موقع «تويتر» أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً «كبيراً» بهذا الشأن في 15 من ديسمبر/‏كانون الأول الجاري في نيويورك، بحضور عائلته، فيما اختار ترامب الخبير المالي المخضرم ستيفن منوتشين وزيرا للخزانة ليملأ المناصب الاقتصادية، ومنوتشين (53 عاماً) هو شريك سابق في شركة «غولدمان ساكس» وكان رئيسا لحملة ترامب. 
وقال الملياردير قطب العقارات الذي يمتلك أنشطة تجارية حول العالم «سأتخلى عن أعمالي الكبيرة كلية حتى أركز بصورة كاملة على إدارة البلاد»، وكتب: «ومن ثَم، يجري صياغة الأوراق القانونية التي تتضمن إخراجي تماماً من العمليات التجارية. الرئاسة مهمة أكثر أهمية إلى حد كبير. وتحت ضغط لتفادي ما يبدو أنه تضارب مصالح أعلن ترامب خطته في سلسلة تغريدات إلا أنه لم يوضح تماماً ما سيفعل في ممتلكاته.
في الأثناء، يبحث ترامب عن وزير خارجية في إدارته المقبلة، متردداً بين الجمهوري المعتدل ميت رومني والمدير السابق ل»السي آي إيه»الجنرال المتقاعد ديفيد بترايوس والسيناتور بوب كوركر. 
ووسط هذه التعيينات، ما زال الغموض يلف اسم وزير الخارجية المقبل، حيث التقى ترامب مجدداً برومني في نيويورك. وقال رومني للصحفيين «إنني على ثقة بأن الرئيس المنتخب هو الرجل الذي نحتاج اليه ليقودنا نحو المستقبل الرائع».
 

خبر : اخبار اليمن من جولدن نيوز .. ترامب يتخلى عن أعماله التجارية للتركيز على الرئاسة يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولدن نيوز وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليمن من جولدن نيوز .. ترامب يتخلى عن أعماله التجارية للتركيز على الرئاسة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق