عاجل

تابع الان مغالطات أممية من بين جمال بن عمر وولد الشيخ

الصهاريج نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مغالطات أممية من بين جمال بن عمر وولد الشيخ

30 اكتوبر 2016 18:23

381 مشاهدة


الصهاريج نيوز

 

لم تقدم الأمم المتحدة لليمن أي حلول حقيقية منصفة لشرعية الوطن بل تجدها واقفة مع الانقلابين لتأكيد شرعنة الإنقلاب وإفشال جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات وبقية الدول العربية..

لذلك كشباب الجيل القادم نؤيد رفض فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي خطة السلام التي قدمها المبعوث الاممي ولد الشيخ لانها لا تسعي لحل السلام في اليمن بل ستدخل البلد في حرب طويلة الأمد و إنها تخالف المرجعيات الثلاث المبادرة الخليجية و مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن 2216 ، المتفق عليه في الحل السياسي في اليمن.

تعالت أصوات خافتة في اليومين الماضيين، تلمع شخصيات قد انتهى وقتها الافتراضي سياسياً و ولم يعد لها قيمة لأنها خذلت أغلبية العقول التي كانت تأيدها..

هارد لك،للي اعتقدوا بأن الرئيس هادي سوف يتنحى عن منصبة كما جاءت بخطة ولد الشيخ، ولا توجد أي شخصية مؤهلة سياسياً تستحق تولي الرئاسة بهذه الفترة، فبعضهم يتجاروا بمشاعر الشارع لإ ستغلالها بتنفيذ أجندة خارجية...

لماذا رفض هادي الخطة الاممية..

*هادي حمى اليمن من حرب طويلة مذهبية بين السنة والشيعة.

*هادي رفض تكرار وضع العراق في اليمن.

*هادي كسر شوكة الانقلابين وعدم الوصول لما يريدوا.

*هاذي لم يضحي بدماء شهدائنا الذين ضحوا بأرواحهم لتحرير عدن وكل شبر في الوطن.

*هادي لم يضحي بالقضية الجنوبية التي اعترف بها مؤتمر الحوار الوطني.

*هادي حمى اليمن وخصوصاً باب المندب من سيطرته على ايدي ايران و امريكا.

شكراً فخامة الرئيس هادي حرصك وحبك للوطن ولإبنائه فأنت رئيس دولة اليمن الإتحادية، ونحن كشباب نثق فيك ومعك في طريق العزة والنصر للخروج بالوطن إلى بر الامان..

مغالطات أممية من بين جمال بن عمر وولد الشيخ

خبر : تابع الان مغالطات أممية من بين جمال بن عمر وولد الشيخ يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الصهاريج نيوز وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

تابع الان مغالطات أممية من بين جمال بن عمر وولد الشيخ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق