عاجل

اخبار اليمن اليوم الخميس نائب مدير أمن عدن يعيد افتتاح أقسام شرط عمران والشعب ويلتقي قيادة شرطة البريقة

بندر يعقوب 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نائب مدير أمن عدن يعيد افتتاح أقسام شرط عمران والشعب ويلتقي قيادة شرطة البريقة

بندر يعقوب / عدن/ متابعات

افتتح نائب مدير أمن عدن العقيد ” أبو بكر جبر ” اليوم قسمي شرطة عمران والشعب بعد إعادة تأهيلهما من قبل دولة الإمارات .

وأشاد نائب مدير الأمن بالدور الإماراتي الفاعل ومساندته الدائمة لإدارة أمن عدن والسلطات المحلية في المدينة معبرّا عن إعجابه بالتنظيم الجيّد الذي بدت عليه شرطة منطقة عمران كونها منطقة مهمّة للغاية وقال في معرض حديثه أمام قيادة وجنود الشرطة :” إن أبناء عمران كانوا ومازالوا الحصن والدرع الحامي لبوابة عدن الشرقيّة ودورهم لا ينسى في دعم وتعزيز مسيرة الحراك الجنوبي السلمي وهم من سطروا أروع البطولات في تصديهم لجحافل الغزاة واعوانهم في الحرب الأخيرة على عدن .

في السياق ألتقى نائب مدير أمن عدن بقيادة شرطة مدينة البريقة واستمع منهم الى جملة من الصعوبات التي تواجهها شرطة المدينة .

من جانبه حثّ نائب مدير أمن عدن افراد قسم البريقا على بذل المزيد من الجهود مشيدا بالصمود الكبير الذي قدمه أفراد قسم شرطة البريقا مسنودين بالقاومة الجنوبية في أثناء الحرب وبعدها وحمايتهم للمنشآت والمرافق الهامة في المديرية ناقلا إليهم تحيّة مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع .

كما ناقش العقيد ” أبو بكر جبر” نائب مدير أمن عدن قائد وافراد شرطة مدينة الشعب حول عدد من القضايا المتعلّقة بأمن المدينة بينها النزاعات المتكررة بشأن الأراضي منبّها الى ضرورة التعاطي معها بروح المسؤولية وإحالة أي قضايا شائكة الى جهات الاختصاص للبت فيها مبدياً تفهّمه لحساسية الوضع وخصوصية المنطقة والتركة الثقيلة من الفساد التي خلفتها قيادة عدن قبل الحرب .

والتي قال بأن قيادة السلطة المحلية بعدن وبمساندة التحالف العربي ستتغلّب عليها بعون الله وجهود الشرفاء من أبناء الجنوب .

كما اطلع نائب مدير أمن عدن على سجلات البحث الجنائي في الأقسام الثلاثة وتفقّد السجون التابعة لها وطالب بضرورة احترام وتطيق معايير ومبادئ حقوق الإنسان أثناء التعامل مع السجناء مؤكدا على التزام قيادة ومنتسبي إدارة أمن عدن بالحقوق المدنية للمواطن وتنفيذ تعهدات مدير أمن عدن اللواء شلال شائع بضرورة احترام المواطن والتعاطي معه بروح القانون ليشعر المواطن أن أمن عدن جزء لا يتجزأ من أمنه واستقراره .

تعليقات الفيسبوك

نائب مدير أمن عدن يعيد افتتاح أقسام شرط عمران والشعب ويلتقي قيادة شرطة البريقة

خبر : اخبار اليمن اليوم الخميس نائب مدير أمن عدن يعيد افتتاح أقسام شرط عمران والشعب ويلتقي قيادة شرطة البريقة يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بندر يعقوب وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليمن اليوم الخميس نائب مدير أمن عدن يعيد افتتاح أقسام شرط عمران والشعب ويلتقي قيادة شرطة البريقة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق