عاجل

أخر آخر اخبار اليمن .. الاخبار اليمنية حصري:الجنرال الأحمر يجرد لواء الخشعة في حضرموت من أسلحته الثقيلة (تفاصيل)!

المراسل نت 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حصري:الجنرال الأحمر يجرد لواء الخشعة في حضرموت من أسلحته الثقيلة (تفاصيل)!

خاص| المراسل نت:

علم موقع المراسل نت من مصادر عسكرية باللواء 37 (لواء الخشعة) في وادي حضرموت، انه تم تجريد اللواء من معظم أسلحته وإقصاء عدد من قياداته البارزة بإيعاز من قبل الجنرال علي محسن الاحمر وبقبول سعودي.

وبحسب المصادر قام الموالون للسعودية بسحب  1000 صاروخ من طراز (كاتيوشا) وعدد 23 دبابة  وكذلك 3 عربات صاروخية مع 6000 قذيفة صاروخية من مختلف الاونواع.

وأوضحت المصادر أن قائمة الاسلحة والذخائر التي تم سحبها من لواء الخشعة تضمن معدلات من طراز (بي 10) مع 20 ألف طلقة عيار 14,5وكذلك 100 ألف طلقة (معدلات 23)، كما تم سحب عدد 10 مدافع.

وأكدت المصادر في حديث لـ المراسل نت أن تلك الاسلحة والذخائر التي تم تجريد لواء الخشعة منها تم نقلها إلى مأرب وشبوة وصحراء البقع.

ولفتت المصادر إلى أن اللواء الاحمر استبق عملية تجريد لواء الحشعة من ترسانته وقام بتغيير كل القيادات العسكرية المشهود لها بالكفاءة في أوساط الجيش وقام بتعيين ظباط يتبعون حزب الاصلاح (اخوان اليمن) ممن هم على عدواة مع شريحة كبيرة من أبناء حضرموت.

وحذرت المصادر من أن تلك الخطوة تهدف إلى تهيئة الوضع العسكري لتنظيم داعش لايجاد ملاذ آمن في وادي حضرموت الذي ظل لسنوات محصنا من هجمات التنظيمات الارهابية على رأسها القاعدة.

 

(701)

تعليقات

comments

ad1

خبر : أخر آخر اخبار اليمن .. الاخبار اليمنية حصري:الجنرال الأحمر يجرد لواء الخشعة في حضرموت من أسلحته الثقيلة (تفاصيل)! يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المراسل نت وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

أخر آخر اخبار اليمن .. الاخبار اليمنية حصري:الجنرال الأحمر يجرد لواء الخشعة في حضرموت من أسلحته الثقيلة (تفاصيل)!

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق