عاجل

أخر آخر اخبار اليمن .. الاخبار اليمنية حصري: مقاتلون من أبناء محافظة إب ينسحبون من مأرب بسبب ممارسات قيادات الاصلاح

المراسل نت 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حصري: مقاتلون من أبناء محافظة إب ينسحبون من مأرب بسبب ممارسات قيادات الاصلاح

خاص| المراسل نت:

أفادت مصادر مطلعة لـ المراسل نت أن المقاتلين من أبناء محافظة إب المنخرطون صفوف قوات هادي في مأرب، بدأوا بالانسحاب من الجبهة والعودة إلى ديارهم بسبب ممارسة القيادات العسكرية التابعة للإصلاح، التمميز المناطقي ضدهم.

وبحسب المصادر فإن العشرات من المقاتلين التابعين لكتيبة “الشعوري” انسحبوا من جبهة صرواح أمس الجمعة، بعد أن أبدوا اعتراضهم على وجود عملية بيع وشراء بدمائهم دون تمكينهم من اي مناصب قيادية رغم أن أبناء محافظة إب بشكل عام ومنطقة الشعاور بشكل خاص قدموا العشرات من القتلى فيما تذهب المناصب لأبناء محافظات حجة والمقربين من المحافظ المعين من قبل هادين القيادي الاصلاحي سلطان العرادة.

يذكر أنه وفي 21 اكتوبر الماضي قتل الرائد عبده سعيد عبده الشعوري وإلى جانبه أكثر من 25 مسلحا من أبناء منطقة الشعاور ومناطق أخرى بمحافظة إب خلال المعارك التي اشتدت في ذلك الحين بمديرية صرواح.

(221)

تعليقات

comments

ad1

خبر : أخر آخر اخبار اليمن .. الاخبار اليمنية حصري: مقاتلون من أبناء محافظة إب ينسحبون من مأرب بسبب ممارسات قيادات الاصلاح يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المراسل نت وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

أخر آخر اخبار اليمن .. الاخبار اليمنية حصري: مقاتلون من أبناء محافظة إب ينسحبون من مأرب بسبب ممارسات قيادات الاصلاح

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق