عاجل الان . مدير عام غيل بن يمين يكشف عن تواصل المسؤولين مع شركات النفظ العاملة بالمديرية

أورينت جورنال 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل الان . مدير عام غيل بن يمين يكشف عن تواصل المسؤولين مع شركات النفظ العاملة بالمديرية

أخبار وتقارير

أورينت جورنال - المكلا : خاص الخميس 01 ديسمبر 2016 12:30 مساءً

 

كشف مدير عام مديرية غيل بن يمين "صالح مول الدويلة"  مساء أمس عن تواصل بين المسؤولين في الادارة المحلية و الشركات النفط العاملة في غيل بن يمين لتوظيف ابناء المديرية وحضرموت في الشركات النفطية.

 

وقال "مولى الدويلة":  في تصريح خاص لـ "أورينت جورنال"  أنه وجهه كافة المسؤولين في السلطة المحلية بغيل بن يمين بالعمل على سرعة إرجاع حقوق المديرية من الشركات النفطية وضع قوانين تلزم هذه الشركات حتى تعود الحقوق لأهلها.

 

وأضاف مدير عام غيل بن يمين  اننا في السلطة المحلية نحاول جاهدين لرفع الظلم الذي يسود مديريتنا والتي تعتبر ضمن نطاق المناطق المظلومة، مشيرا أن الشركات النفطية ومنها شركة "DNO" عملت على أضرار بالبيئة في المنطقة.

 

و أشار "مولى الدولة",  في رسالته الى مؤتمر حضرموت الجامع  ان المؤتمر  يعلم بمعاناة مديرية غيل بن يمين و مناطق  حضرموت الاخرى مع الشركات النفطية، مؤكدا دعمه لمؤتمر حضرموت الجامع الذي يعتبره بانه سيعيد الحق الى حضرموت في كل الجوانب بما فيها الجانب الاساسي "الثروة"  لتعود المحافظة الى ابنائها.

 

ودعا "مولى الدويلة"  شركة  "بترو مسيلة",  الى العمل بكل طاقتها وقوتها حتى تعمل كل بقية الشركات المنقطعة ذات الشجون حسب وصفته.

 

و تعتبر مديرية غيل بن يمين من أهم مديريات ساحل حضرموت الغنية بالثروة النفطية حيث يعيش أوضاع مأساوية جراء الاضرار البيئية التي تخلفها الشركات العاملة بالمديرية.

المزيد في أخبار وتقارير


شاركنا بتعليقك


الأكثر قراءة

مدير عام غيل بن يمين يكشف عن تواصل المسؤولين مع شركات النفظ العاملة بالمديرية

خبر : عاجل الان . مدير عام غيل بن يمين يكشف عن تواصل المسؤولين مع شركات النفظ العاملة بالمديرية يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أورينت جورنال وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل الان . مدير عام غيل بن يمين يكشف عن تواصل المسؤولين مع شركات النفظ العاملة بالمديرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق