عاجل الان . محافظ حضرموت يوجه برقية تهنئة لرئيس الوزراء

أورينت جورنال 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل الان . محافظ حضرموت يوجه برقية تهنئة لرئيس الوزراء

أخبار وتقارير

أورينت جورنال - المكلا : خاص الخميس 01 ديسمبر 2016 12:18 مساءً

وجه محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن "أحمد سعيد بن بريك"  برقية تهنئة لرئيس الوزراء اليمني "أحمد عبيد بن دغر",  واليكم نصها:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يطيب لي باسمي شخصياً وباسم قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وباسم جميع أبناء حضرموت ساحلاً و وادياً وصحراء في داخل الوطن وخارجه أن أتوجه إليكم بخالص التحية وأصدق التبريكات بمناسبة احتفالات جماهير شعبنا العظيم بالذكرى التاسعة والأربعون لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر 1967م هذه المناسبة الخالدة التي تصادف ذكراها هذا العام وشعبنا لا زال يناضل ضد القوى الانقلابية التي أرادت بفعلتها تلك أن تسرق الثورة والجمهورية وتلتف على أهدافها لتعيدنا إلى تلك الفترات المظلمة التي لفظها شعبنا وقدم من أجل الأنتصار لأهدافها ومبادئها طابور طويل من الشهداء.

إن احتفالاتنا بهذه المناسبة تأتي وأبناء محافظتنا البطلة الصامدة في وجه العدوان والارهاب يقفون صفاً واحداً إلى جانب الشرعية بعد تلك الانتصارات العظيمة التي تحققت على يد أبناء حضرموت في دحر تنظيم القاعدة وتصفية المحافظة من شرورهم ولا زال أبناء المحافظة يشمرون سواعدهم للحفاظ على هذا النصر الذي سيظل رمزاً للأجيال.

ونحن نحتفل بذكرى الثلاثين نوفمبر فإنما نعبر عن تخليدنا لهذه الذكرى العظيمة التي جاءت كنتيجة حتمية لنضالات شعبنا في جنوب اليمن المحتل آنذاك وضد اعتى الأنظمة الاستعمارية الكولونيالية البريطانية التي تقهقرت بعظمتها وجبروتها أمام الضربات الموجعة التي كانت تتلقاها من قبل ثوار 14 أكتوبر المجيدة التي انطلقت شرارتها الأولى من على قمم جبال ردفان الشماء لتضع حداً لحقبة استعمارية على وطننا وشعبنا ظل أبناء الوطن يكابدون كل صنوف القهر والتعسف والاضطهاد لفترة 129 عاما ، حتى جاء ذلك اليوم الخالد 30 نوفمبر 1967م لينال شعبنا استقلاله وحريته .. وبرغم ما واجه هذا الوطن والشعب من مشكلات وأزمات وحروب ومؤامرات لكن يظل هذا التاريخ الثلاثين من نوفمبر محفوراً في ذاكرة التاريخ وشاهداً على انتصار كفاح شعبنا الجنوبي الذي دام لأربعة أعوام.

 

وأننا لنجدها مناسبة اليوم أن نهنئكم ونهنئ أبناء محافظتنا بصورة خاصة وأبناء الوطن بصورة عامة بهذه المناسبة الوطنية الغالية ومعها فأننا ندعو الجميع للحفاظ على المكاسب التي تحققت بعرق ودم الشهداء وأن نفوت أي فرصة لتلك القوى التي لا هم لها سوى اشباع ذاتها على حساب السواد الأعظم من أبناء شعبنا .. ونجدها أيضاً مناسبة لدعوة القيادة السياسية والحكومة إلى معالجة سريعة لكافة الاختلالات والصعوبات التي تعاني منها المحافظات بل الوطن عموماً وإعادة ما خربته تلك الحرب الظالمة التي أقدم عليها الحوثي والمخلوع صالح .. وإننا لعلى ثقة من أن إرادة شعبنا ستكون هي الأقوى في إلحاق الهزيمة بهذه القوى الانقلابية الشريرة.

الخلود لشهداء الثورة ..

عاشت الذكرى 49 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر المجيدة ..

النصر دوماً لشعبنا العظيم ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المزيد في أخبار وتقارير


شاركنا بتعليقك


الأكثر قراءة

محافظ حضرموت يوجه برقية تهنئة لرئيس الوزراء

خبر : عاجل الان . محافظ حضرموت يوجه برقية تهنئة لرئيس الوزراء يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أورينت جورنال وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل الان . محافظ حضرموت يوجه برقية تهنئة لرئيس الوزراء

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق