عاجل

عاجل الان . بعد نجاح معرضه الأول الفنان التشكيلي "باسليم" يبعث برسالة شكر وتقدير لأكاديمية الموهوبين "بسيئون" ومؤسسة العون للتنمية

أورينت جورنال 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل الان . بعد نجاح معرضه الأول الفنان التشكيلي "باسليم" يبعث برسالة شكر وتقدير لأكاديمية الموهوبين "بسيئون" ومؤسسة العون للتنمية

أخبار وتقارير

أورينت جورنال - سيئون : جمعان دويل الخميس 01 ديسمبر 2016 11:23 صباحاً

0e29f962d6.jpg

 

بعث الفنان التشكيلي "سالم محفوظ باسليم"  برسالة شكر وتقدير وعرفان إلى أكاديمية الموهوبين "بسيئون",  وعلى رأسها مدير الأكاديمية الأستاذ "محمد سالم الصبان",  والأستاذ "رامي الجمل"  على تفاعلهم وتشجيعهم ودعمهم لإقامة معرضه الشخصي الأول بمدينة المكلا للفترة من 20-22 نوفمبر من العام الجاري,  موضحا بعد رحلة فنية استمرت أكثر من أربعين عاما لم يقام له خلالها أي معرض شخصي ولم يجد من يقدر هذا الف مع أنه شارك في عدة معارض جماعية داخلية وكذلك خارجية.

 

وخص بالشكر الجزيل في رسالته للداعم الرسمي للمعرض مؤسسة العون للتنمية والذي بفضلها بعد رب العالمين مكنت أكاديمية الموهوبين "بسيئون"  بإنجاح هذا المعرض الفني الذي ضم أكثر من مائة وعشر لوحة فنية ارتبطت بنمط الحياة في حضرموت قديما من تراث وفن معماري وتصوير للحياة اليومية رسمت بالألوان المائية وعدداً من المجسمات لبعض المعالم التاريخية التي تشتهر بها حضرموت.

 

وبرأيه كفنان تشكيلي أعرض في رسالته أن هذا المعرض أكد أهمية الفن التشكيلي الذي يخلد الحضارات ويبرز معاني الجمال في تاريخ الأمم وما مثلته اللوحات أن حضرموت تكتنز الكثير من ذلك الجمال والتميز والتألق في الكثير من محطات التاريخ وتكشف لنا الكثير من مكنونات حضرموت الحضارة والتاريخ والأصالة والإنسان.

 

وتمنى أن يرى الكثير من المعارض التشكيلية الشخصية والجماعية لفناني حضرموت عموما في المستقبل تتبناها أكاديمية الموهوبين "بسيؤن" السباقة لإقامة مثل هذه الفعاليات.

 

وقد شهد المعرض اقبالا كبيرا من الزوار الذي عبروا عن اعجابهم الشديد وما احتواه من لوحات جمالية ابدعت فيها أنامل الفنان التشكيلي "باسليم"  الذي افتتحه وكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية المهندس "محمد العمودي",   وبحضور مدير عام مكتب الثقافة بساحل حضرموت الدكتور "وجدي باوزير",  والأستاذ "محمد سالم الصبان"  مدير البرامج والمشاريع بمؤسسة العون للتنمية,  والأستاذ "أنور علي باشغيوان"  نائب مدير أكاديمية الموهبين بسيئون,  والأستاذ "رامي الجمل"  رئيس قسم الفنون التشكيلية بالأكاديمية. 

المزيد في أخبار وتقارير


شاركنا بتعليقك


الأكثر قراءة

بعد نجاح معرضه الأول الفنان التشكيلي "باسليم" يبعث برسالة شكر وتقدير لأكاديمية الموهوبين "بسيئون" ومؤسسة العون للتنمية

خبر : عاجل الان . بعد نجاح معرضه الأول الفنان التشكيلي "باسليم" يبعث برسالة شكر وتقدير لأكاديمية الموهوبين "بسيئون" ومؤسسة العون للتنمية يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أورينت جورنال وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل الان . بعد نجاح معرضه الأول الفنان التشكيلي "باسليم" يبعث برسالة شكر وتقدير لأكاديمية الموهوبين "بسيئون" ومؤسسة العون للتنمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق