عاجل نت .. اخبار اليمن اليوم اول تصريح لوزير خارجية حكومة الانقاذ الوطني ( اعلان هام)

سندباد 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقارير


- اعلن وزير خارجية حكومة الانقاذ الوطني هشام شرف، استعداد حكومة بلاده لاستئناف محادثات السلام وفقا للمبادئ التي اقترحها وزير الخارجية الأمريكي جون كير
bullet.gif

اول تصريح لوزير خارجية حكومة الانقاذ الوطني ( اعلان هام)

الأربعاء, 30-نوفمبر-2016

موقع سندباد الاخباري -
اعلن وزير خارجية حكومة الانقاذ الوطني هشام شرف، استعداد حكومة بلاده لاستئناف محادثات السلام وفقا للمبادئ التي اقترحها وزير الخارجية الأمريكي جون كيري.
ونقلت وكالة رويترز عن هشام شرف قوله : نحن نحمل رسالة سلام للمحيط الاقليمي والعالم ونبشر بعمل قادم لتحقيق الامن والاستقرار وممارسة الدولة لمهامها الطبيعية في خدمة المواطنين .
واكد شرف أن أهم أولويات وزارة الخارجية تتمثل بنقل الصورة الحقيقية بالرغبة والسعي لإحلال السلام من خلال العودة للعملية السياسية السلمية برعاية أصدقاء وأشقاء اليمن وبالتنسيق مع الأمم المتحدة استنادا إلى المبادئ التي أعلنها الوزير كيري في مسقط كقاعدة أساسيه دون اشتراطات مسبقة."

عدد مرات القراءة: 1294

ارسل هذا الخبر
اطبع الخبر
icon_xml.gif
facebook.gif

إرسل الخبر

إطبع الخبر

RSS

معجب بهذا الخبر

انشر في فيسبوك

انشر في تويتر


التعليق على الخبر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.

خبر : عاجل نت .. اخبار اليمن اليوم اول تصريح لوزير خارجية حكومة الانقاذ الوطني ( اعلان هام) يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سندباد وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل نت .. اخبار اليمن اليوم اول تصريح لوزير خارجية حكومة الانقاذ الوطني ( اعلان هام)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق