عاجل

يمن برس اخبار اليمن الان .. سبأفون تدشن حملة مكافحة وباء الكوليرا بالحديدة

يمن برس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبأفون تدشن حملة مكافحة وباء الكوليرا بالحديدة

*يمن برس - خاص
دشنت شركة سبأفون حملة مكافحة وباء الكوليرا بمحافظة الحديدة حيث قدمت الشركة لهيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة  أدوية عبارة عن محاليل وريدية وأدوية الحالات الطارئة المخصصة لمكافحة وباء الكوليرا والمتفشي في كثير من مديرياتها.

تأتي هذه الحملة إستجابة للنداءات التي أطلقتها هيئة مستشفى الثورة العام حيث تعاني الهيئة من نقص حاد في الأدوية وعجر في الميزانية.

بدورها ثمنت رئاسة الهيئة ممثلة بالدكتور خالد سهيل إستجابة شركة سبأفون لنداءات الإستغاثة داعيا مختلف القطاعات والمنظمات أن تحذو حذو شركة سبأفون حتى تتمكن الهيئة من تقديم خدماتها الطبية لأكثر من 1500 مريض يتم إستقبالهم يوميا.

يذكر أن هذه المشروع يأتي تواصلا لحملة #سبأفون_تجمعنا وهي الحملة المجتمعية التي أطلقتها الشركة مطلع العام الحالي والتي تجسد الدور المحوري في مجال المسؤولية الإجتماعية الذي تقوم به شركة سبأفون من خلال حزمة من المشاريع والخدمات.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

خبر : يمن برس اخبار اليمن الان .. سبأفون تدشن حملة مكافحة وباء الكوليرا بالحديدة يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن برس وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

يمن برس اخبار اليمن الان .. سبأفون تدشن حملة مكافحة وباء الكوليرا بالحديدة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق