عاجل

يمن برس اخبار اليمن الان .. بعد ايام من اختطافة ... مليشيا الحوثي تفرج عن الطالب «قحطان» مقابل مبلغ مالي وتدخل وساطة قبلية

يمن برس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد ايام من اختطافة ... مليشيا الحوثي تفرج عن الطالب «قحطان» مقابل مبلغ مالي وتدخل وساطة قبلية

*يمن برس - متابعات
قامت ميليشيات الحوثي باختطاف الطالب/ عمار عبدالله قحطان من داخل سيارة الأجرة  اثناء عودته لاستكمال دراسته الجامعية في صنعاء.

وقالت مصادر مطلعة ان عمار كان قادما على متن إحدى سيارات الأجرة من عدن الى صنعاء مع مجموعة من المسافرين ،وأثناء مرورهم بمنطقة الرضمة محافظة اب استوقفتهم ميليشيات الحوثي وقاموا بإخراج عمار عبدالله قحطان من سيارة الأجرة واحتجازه لديهم.

وظلت أسرته في حالة قلق كبير وبذلت جهودا كبيرة ومضنية في التوسط لإخراج ابنهم ، وبعد خمسة ايّام من الاختطاف استطاعوا إخراجه بواسطة شخصية قبلية كبيرة ودفع مبلغ من المال.

وفِي تصريح لأحد أقاربه أبدى استغرابه من اختطاف عمار كونه طالب ولا علاقة له بالأمور السياسية وعائد لا ستكمال دراسته الجامعية في صنعاء.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

خبر : يمن برس اخبار اليمن الان .. بعد ايام من اختطافة ... مليشيا الحوثي تفرج عن الطالب «قحطان» مقابل مبلغ مالي وتدخل وساطة قبلية يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن برس وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

يمن برس اخبار اليمن الان .. بعد ايام من اختطافة ... مليشيا الحوثي تفرج عن الطالب «قحطان» مقابل مبلغ مالي وتدخل وساطة قبلية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق