عاجل

صحافة نت فيس بوك مقتل بائع متجول في إب إثر نشوب اشتباكات بين نافذين حوثيين

المصدر اون لاين 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مقتل بائع متجول في إب إثر نشوب اشتباكات بين نافذين حوثيين

قتل بائع متجول برصاص مسلحين حوثيين في محافظة إب وسط اليمن أمس الأربعاء. مصادر محلية أفادت بأن مواطناً يعمل بائعاً متجولاً قتل أثناء تبادل إطلاق النار بين مسلحين حوثيين في منطقة مشورة غرب مدينة إب.

 

المصادر قالت إن خلافات بين قيادي حوثي يعمل كقائد لنقطة تتبع مليشيا الحوثي في منطقة مشورة يدعى أبو مروان مع قيادي متحوث من أبناء منطقة مشورة وتطورت الخلافات لإشتباكات مسلحة بين الطرفين أودت بحياة شخص يبيع "قصب السكر" ويدعى يحيى عبده أمين صادف وجوده في المكان أثناء الاشتباكات المسلحة.

 

وتأتي هذه الحادثة بعد يوم من اشتباكات مسلحة جرت بالقرب من جولة العدين بين مسلحين حوثيين بالمحافظة وسقط فيها ضحايا من المدنيين.

 

وفي منتصف نوفمبر الجاري قتل طفل بمديرية مذيخرة جنوب غرب محافظة إب قتل برصاص مسلحي مليشيا الحوثي أثناء اشتباكات مسلحة جرت بين قيادات حوثيه بمركز المديرية.
 

خبر : صحافة نت فيس بوك مقتل بائع متجول في إب إثر نشوب اشتباكات بين نافذين حوثيين يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصدر اون لاين وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

صحافة نت فيس بوك مقتل بائع متجول في إب إثر نشوب اشتباكات بين نافذين حوثيين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق