صحافة نت فيس بوك الحوثيون ينسحبون من المقاطرة إلى حيفان جنوب تعز ويجددون القصف على نقيل هيجة العبد

المصدر اون لاين 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الحوثيون ينسحبون من المقاطرة إلى حيفان جنوب تعز ويجددون القصف على نقيل هيجة العبد

جدد الحوثيون وقوات صالح قصفهم المدفعي على نقيل هيجة العبد الرابط بين مدينة التربة جنوبي تعز (جنوب غرب اليمن) وطور الباحة شمال محافظة لحج (جنوب)، اليوم الأربعاء.

 

وقال مصدر ميداني لـ"المصدر أونلاين" أن المليشيات المتمركزة في الاكبوش والكعاوش في عزلة الأحكوم أطراف حيفان جددت قصفها الليلة على نقيل هيجة العبد وقرى المحرقة والجاي والماورة شرق المقاطرة.

 

وطبقا للمصدر، ردت قوات الجيش الوطني المتمركزة في رأس النقيل والأهلي ومواقع أخرى شرق المقاطرة بقصف مواقع المليشيات في تباب الدبعي والخزان والخضر والكعاوش والاكبوش.

 

وأشار المصدر إلى أن حركة السير توقفت في هيجة العبد صباح اليوم و فتح الخط مجدداً، مؤكدا على أن الخط غير آمن بعد تصعيد اليوم ووصول تعزيزات إلى مواقع المليشيات في الاحكوم من اتجاه سوق الربوع شرق المقاطرة.

 

في سياق متصل، انسحب عناصر المليشيات من جبال الصوالحة والاشبوط شرق المقاطرة إلى الأحكوم في عبر الأثاور، آخرها، ثلاثه أطقم انسحبوا قبل نصف ساعة من أجل تعزيز مواقعهم في الأحكوم المشرفة على الطريق.
 

خبر : صحافة نت فيس بوك الحوثيون ينسحبون من المقاطرة إلى حيفان جنوب تعز ويجددون القصف على نقيل هيجة العبد يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصدر اون لاين وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

صحافة نت فيس بوك الحوثيون ينسحبون من المقاطرة إلى حيفان جنوب تعز ويجددون القصف على نقيل هيجة العبد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق