صحافة نت اخبار اليمن اليوم .. شهداء شبوه في ساحة العروض

شبوة برس 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

صحافة نت اخبار اليمن اليوم .. شهداء شبوه في ساحة العروض

 

لله دركم يا ابناء شبوه بتشريف المحافظه من خلال معرض صور الشهداء الجنوبيين من ابناء شبوه في ساحة العروض بخور مكسر على هامش احتفالات شعبناء الجنوبي بالذكرى التاسعه والاربعين لاستقلال الجنوب في 30 نوفمبر من العام 1967م.

 

لقد ولدت هذه الفكره ارتياح شعبي لدى ابناء الجنوب وعلى ضؤها سوف تحذو بقية المحافظات عمل معارض لصور الشهداء لتجتمع لاحقا وبتم اخراجها في معرض موحد باسم معرض صور شهداء الجنوب..ويتم تطويره ليصبح مؤسسه من موسسات الدوله الجنوبيه باذن الله.

 

وبهذه الفكره فان محافظة شبوه تفتختر بابنائها الذي استطاعوا ان يثبتوا ان شبوه ليست الذي في نظر البعض بل ان شبوه هي الرائده في تقديم افضل مايجب تقديمه في الخروج بالقضيه الجنوبيه الى النور.

وقد كان هذا العمل مفاجئه لابناء الجنوب وخصوصا ان من تقدمت به شبوه..فهذه المحافظه وبفضل ابنائها المخلصين والوطنين والمثقفين فرضوا على شعب الجنوب تقديم الشكرالجزيل لابناء شبوه على هذا العمل الرائع.

ومن هنا فان النخبه القائمه على جمعية شهداء وجرحى الثوره السلميه والمقاومه الجنوبيه م/ شبوه اثبتت جدارتها على ادارة الجمعيه..وتستحق كل الشكر والتقدير من ابناء المحافظه على وجه الخصوص وابناء الجنوب عموما وعلى راسهم رئيس الجمعيه الاخ /علي محسن السليماني..والاخ/ صالح علي بلال الامين العام للجمعيه.

 

*-   بقلم/ سالم بن ضباب  عدن

 

 

 

اتبعنا على فيسبوك


خبر : صحافة نت اخبار اليمن اليوم .. شهداء شبوه في ساحة العروض يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شبوة برس وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

صحافة نت اخبار اليمن اليوم .. شهداء شبوه في ساحة العروض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق