عاجل

عاجل حضرموت مناشدة لإنقاذ حياة مسن عدني اخبار حضرموت اليوم الخميس

حضرموت انترناشونال 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل حضرموت مناشدة لإنقاذ حياة مسن عدني اخبار حضرموت اليوم الخميس مناشدة لإنقاذ حياة مسن عدني


المواطن شكيب عبدالله علي رجل كبير في السن ومن أبناء حي الانشاءات بمديرية دار سعد الشرقية مريض القلب وهو الآن بحاجه الی إجراء عملية قلب مفتوح حيث وكان قد تم تمديده في مستشفى البريهي ثم نقل إلى مستشفى الوالی وتبين من إجراء الفحوصات بأنه يعاني مرض القلب وبعدها تم تسفيره بسيارة إسعاف انجيز على حساب أهله الی صنعاء وكانت نتيجة الفحوصات انه يعاني من مرض القلب ، وقرر له الاطباء اجراء عملية قلب مفتوح ، ولكون الرجل من أسرة فقيرة ولم يتمكن من إيجاد قيمة تكاليف العملية فهو الآن على سرير المرض في منزله بدار سعد الشرقية ويعيش علی اكسجين وحالته الصحية متدهورة جداً ، حيث لم تتمكن أسرته حتى في توفير تكاليف التمديد بعدن ، وهو يناشد أهل الخير والإحسان وأصحاب الأيادي البيضاء التبرع له ومساعدته في توفير تكاليف العملية ومن لديه القدرة لفعل الخير يمكنه التواصل مع أهل المريض عبر رقم نجله(عبدالله شكيب 735 771887 ) .

وما تقدموا من خير تجدوه عند الله والدال على الخير كفاعله ونطلب من الجميع المساهمة في النشر وحشد التبرعات ومن إحياء نفس فكأنما احيا الناس جميعاً وفي فعل الخير فليتسابق المتسابقين .

ملاحظة .. لدى المريض شكيب تقارير متكاملة عن حالته المرضية ويمكن طلبها للتأكد من خلال ابنه عبدالله أو عبر زيارته إلى منزله بحي الإنشاءات بدار سعد الشرقية .

خبر : عاجل حضرموت مناشدة لإنقاذ حياة مسن عدني اخبار حضرموت اليوم الخميس يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حضرموت انترناشونال وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل حضرموت مناشدة لإنقاذ حياة مسن عدني اخبار حضرموت اليوم الخميس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق