عاجل

اخبار حضرموت مقادمة ومندوبي وأعيان قبائل سيبان يتقدمون بمذكرة توضيحية حول موقف سيبان من مؤتمر حضرموت الجامع والحزام الأمني القبلي حضرموت

نبأ حضرموت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مقادمة ومندوبي وأعيان قبائل سيبان يتقدمون بمذكرة توضيحية حول موقف سيبان من مؤتمر حضرموت الجامع والحزام الأمني القبلي

صالح عكار الجوهي - محمد سعيد باحداد

إلتقى محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك بمقادمة ومندوبي وأعيان قبائل سيبان وذلك لمناقشة عدد من الجوانب التي تخص المحافظة في ضل الأحداث المتسارعة التي تشهدها البلاد .
وفي اللقاء الذي جرى صبيحة اليوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2016م رحب اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت رئيس اللجنة المشرفة لمؤتمر حضرموت الجامع في مستهل حديثه ب سيبان القبيلة والتاريخ .
وتطرق السيد المحافظ خلال حديثه إلى جملة الإنجازات المدنية والإنتصارات العسكرية التي تحققت منذو معركة تحرير المكلا إلى اليوم والدور الذي لعبته القبيلة في المشاركة في الحرب والمساهمة في السلم وفي عملية البناء والتنمية .
ودعا إلى دور أكبر من ذي قبل في مساندة ودعم جيش النخبة الحضرمية لوجستيا وعسكريا في حربهم ضد التنظيمات الإرهابية المتطرفة وكذلك الوقوف إلى جانب السلطة المحلية في التصدي للمؤامرات والدسائس التي تحاك داخليا وخارجيا ضد حضرموت الأرض والإنسان .
من جانبه شكر الأستاذ والتربوي القدير صالح عكار الجوهي السيد المحافظ على حفاوة الترحيب وحسن الإستقبال وأثنى على جهوده الجبارة الجباره في تفعيل الحياة المدنية وتثبيت الأمن والإستقرار في حضرموت .

وأشار في حديثه الى ضرورة التوقف قليلا و تصحيح مسار المؤتمر وأن يكون لسيبان تمثيلا يليق بحجمها ومكانتها ودورها التاريخي .
وقد تقدم مشكورا الأستاد / سعيد همام الحيقي بقراءة المذكرة التفسيرية بالإنابة عن مقادمة قبائل سيبان على الحاضرين والتي حوت وجهة نشر سيبان وموقفها من موتمر حضرموت الجامع
ختاما تفاعل وتجاوب السيد المحافظ مع ماجاء في المذكرة من تظلمات ومطالب ووعد بإشراك جميع كوادر قبائل سيبان وضمهم الى قوائم جميع اللجان العاملة في مؤتمر حضرموت الجامع بمافيهم رئاسة المؤتمر وحثهم على تقديم كشوفات بكوادرهم إليه خلال فتره أقصاها يوم السبت القادم .

 

sam_0126 sam_0166

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق