اخبار اليمن العاجله بالفيديو.. فتاة تعرض بيع عذريتها مقابل

اب برس 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بالفيديو.. فتاة تعرض بيع عذريتها مقابل

بالفيديو.. فتاة تعرض بيع عذريتها مقابل

خلال استضافت شابة رومانية  تدعى ألكساندرا تبلغ من العمر 18 عاماً على برنامج “This Morning” البريطاني اليوم الثلاثاء، فاجأت الجمهور بعد ان قامت بعرض عذريتها مقابل مليون يورو على الهواء مباشرة.

 

ألكساندرا قالت ان الفكرة بدأت تدور في بالها وهي في عمر 15 عاماً خلال مشاهدتها فيلم “Indecent Proposal”، وأضافت، “بحثت على الانترنت ورأيت شابات بعن عذريتهنّ مقابل 3.5 مليون يورو وأكثر”.

 

وتابعت الشابة، “أعيش في بلدٍ فقيرٍ جداً لذا أحتاج إلى مساعدة عائلتي لشراء منزل لهما، وان اكمل دراستي في الجامعة، وأعتبر هذه المسألة مسألة عمل ولا أنظر إليها من الناحية العاطفيّة وأعتقد أنني سأتجاوز الأمر، سأشرب كأس نبيذٍ بعدها وأتخطى كلّ شيء”.

 

الشابة خضعت لفحوصٍ طبيّة لمعرفة ما إذا كانت تُعاني من أمراضٍ منقولةٍ جنسياً وقالت إنّها ستطلب من “الشاري” القيام بالأمر نفسه.وعن سؤالها اذا كان اهلها يعلمون بما تقوم به، “قلت لهم إنني سأسافر من أجل عروض الأزياء لأنني أعتقد أنّ والدي لن يقبل بالأمر لكنني في الحقيقة أقوم بذلك من أجلهم”.

خبر : اخبار اليمن العاجله بالفيديو.. فتاة تعرض بيع عذريتها مقابل يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اب برس وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليمن العاجله بالفيديو.. فتاة تعرض بيع عذريتها مقابل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق