عاجل

اخبار اليمن الان مباشر فرار للمليشيا في صعدة والجيش يغنم أسلحة ومعدات ثقيلة

مسند للانباء 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن الان مباشر فرار للمليشيا في صعدة والجيش يغنم أسلحة ومعدات ثقيلة

مليشيا الحوثي
 

 قال قيادي في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة صعدة شمال اليمن إن الجيش والمقاومة سيطرا على مواقع جديدة في المحافظة ، وغنموا أسلحة ومعدات ثقيلة بعد فرار مليشيا الحوثي وصالح.
وأكد الشيخ صالح قروش الحذيفي القيادي الميداني في جبهة علب أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من السيطرة على مواقع في الشيباني وغرابة والنمسة السعودية والنمسة اليمنية.
وأضاف الحذيفي ل صحيفة "المدينة"  انه تم الاستيلاء على كميات كبيرة من الأسلحة منها صاروخ حراري وكاميرات تصوير كانت المليشيات تستخدمها في عملية التوثيق ومعدل شيكي واثني عشر سبعة ومعدل وأسلحة أخرى متنوعة تركتها المليشيات وهربت مخلفتها غنائم للمقاومة والجيش الوطني.
وأشار الحديفي خلال حديثه إلى أنه وقع بيد المقاومة والجيش ثلاثة أسرى من مليشيا الحوثي وصالح.
وشنت طائرات التحالف العربي أمس غارات عنيفة استهدفت مواقع للحوثيين في مناطق بمحافظة صعدة. واستهدف الطيران  مواقع مليشيا الحوثي  في مديرية "البقع"  و مديرية "كتاف" التي يستخدمها الحوثيون خط إمداد من مركز المحافظة إلى جبهة القتال في مديرية "البقع".


512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews

خبر : اخبار اليمن الان مباشر فرار للمليشيا في صعدة والجيش يغنم أسلحة ومعدات ثقيلة يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مسند للانباء وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليمن الان مباشر فرار للمليشيا في صعدة والجيش يغنم أسلحة ومعدات ثقيلة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق