اخبار حضرموت اليوم .. اخر اخبار حضرموت اليوم مباشر انتشار أمني في المكلا تنفيذا لقرار اللجنة الأمنية بمنع إقامة مليونية دعا لها فصيل حراكي

حضارم نت 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب : حضارم نت ـ خاص 30/11/2016 10:50:23

شهت مدينة المكلا اليوم الأربعاء انتشارا أمنيا كثيفا تطبيقا لقرار اللجنة الأمنية بحضرموت بمنع إقامة مليونية 30 نوفمبر التي دعا لها فصيل في الحراك الجنوبي.

ورصد "حضارم نت" استحداث الجيش لعدد من النقاط داخل المدينة وسط حالة تأهب لردع أي محاولة لتجمع أنصار فصيل باعوم الذي أصر على إقامة المليونية.

وقال ناشطون على مواقع الواصل الاجتماعي إن قوات الجيش انتشرت مساء أمس في الساحة التي كان المزمع إقامة المليونية فيها واعتقلت عددا من رموز الحراك.

 وأبدى ناشطون على مواق التواصل الاجتماعي استياءهم من تصرفات قيادات في الحراك تصر على إقامة مليونية بالمكلا في ظل الأوضاع الأمنية التي تشهدها المحافظة.

وكانت فصائل في الحراك أعلنت استجابتها لقرار اللجنة الأمنية بحضرموت بمنع إقامة المليونية في المكلا، لكن فصيل باعوم أصر على إقامتها بالمدينة.

التعليقات

خبر : اخبار حضرموت اليوم .. اخر اخبار حضرموت اليوم مباشر انتشار أمني في المكلا تنفيذا لقرار اللجنة الأمنية بمنع إقامة مليونية دعا لها فصيل حراكي يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حضارم نت وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار حضرموت اليوم .. اخر اخبار حضرموت اليوم مباشر انتشار أمني في المكلا تنفيذا لقرار اللجنة الأمنية بمنع إقامة مليونية دعا لها فصيل حراكي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق