عاجل

اخبار حضرموت اليوم .. اخر اخبار حضرموت اليوم مباشر بدعوة من مستشار الديوان الملكي السعودي .. وفد من إقليم حضرموت يلتقي نخب وشخصيات سعودية بالرياض

حضارم نت 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب : حضارم نت - خاص - الرياض 28/11/2016 06:21:54

التقى وفد من إقليم حضرموت مساء أمس الأحد بطليعة من العلماء والمثقفين السعوديين في العاصمة الرياض.


و تبادل أعضاء الوفد مع النخبة السعودية وجهات النظر حول الأحداث الجارية في اليمن وأوضاع إقليم حضرموت بشكل خاص.

حيث أكدت الكلمات المتبادلة على هامش مأدبة العشاء التي أقامها مستشار الديوان الملكي السعودي الدكتور سعد الشتري، على شرف وفد اقليم حضرموت بحضور دولة رئيس الحكومة اليمنية الدكتور احمد عبيد بن دغر، على علاقات الشعبين الشقيقين عبر التاريخ وحسن الجوار والتكامل بين اليمن والخليج.

وكان الشيخ عبدالله بن صالح الكثيري ، عبر في كلمة للوفد عن شكر أبناء حضرموت لحكومة وشعب المملكة العربية السعودية لما يقدمونه من كرم وضيافة ووقوف مع  اليمنيين والحضارم بكل خاص.

وشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود على وقفته الحازمة الصادقة إلى جانب اليمن في عاصفة الحزم وعملية إعادة الأمل .

وقال الكثيري "إننا نقف إلى جانب الحكومة الشرعية اليمنية واشقائنا في دول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة والإمارات العربية بما يعزز التضامن العربي واستعادة الدولة اليمنية من بين أنياب المليشيات الانقلابية.

وأكد على عودة العملية السياسية الانتقالية في اليمن وفقا لشرعية المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني الشامل وبيان مؤتمر الرياض وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.

وشدد على التمسك بخيار الدولة الاتحادية وإعلان اقليم حضرموت كنموذج للاستقرار والتنمية.

وكان رئيس الحكومة و العلماء القوا عدد من الكلمات المعبرة عن عمق العلاقة مع المملكة ووحدة المصير المشترك.

حضر اللقاء عدد من أعضاء مجلسي النواب والوزراء والشورى.والعلماء والمثقفين من البلدين.

التعليقات

خبر : اخبار حضرموت اليوم .. اخر اخبار حضرموت اليوم مباشر بدعوة من مستشار الديوان الملكي السعودي .. وفد من إقليم حضرموت يلتقي نخب وشخصيات سعودية بالرياض يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حضارم نت وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار حضرموت اليوم .. اخر اخبار حضرموت اليوم مباشر بدعوة من مستشار الديوان الملكي السعودي .. وفد من إقليم حضرموت يلتقي نخب وشخصيات سعودية بالرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق