عاجل

اخبار حضرموت اليوم .. اخر اخبار حضرموت اليوم مباشر شركة بترومسيلة تزوّد مستشفى تريم العام بمولّد كهربائي إسعافي

حضارم نت 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب : حضارم نت - خاص 27/11/2016 19:06:46

أُستكملت صباح اليوم الأحد الإجراءات الرسمية لتسليم مولد كهربائي إسعافي نوع [ كاتربيلر بقدرة (360) كيلووات ] مقدّم من شركة بترومسيلة لمستشفى تريم العام، حيث تم توقيع محضر استلام المولد الكهربائي من قبل الأستاذ محمد حداد الكاف مدير عام المستشفى بحضور المهندس سهل عمر بن سهل، نائب المدير العام التنفيذي لشئون العمليات في شركة بترومسيلة والمهندس جيلاني عيدروس الهادي، مدير عمليات القطاع 14 بالشركة وكذا الأخ علي سالم سويدان، نائب مدير عام المستشفى.

وكانت الشركة قد بادرت بتوفير هذا المولّد نظراً للاحتياج العاجل للمستشفى وبناءً على طلب وتنسيق مع السلطة المحلية في وادي حضرموت .

وتأتي هذه المبادرة من شركة بترومسيلة استمراراً لإسهاماتها في دعم المرافق الحيوية والمرتبطة بالخدمات الأساسية للسكان في حضرموت، ومنها القطاع الصحي وذلك حسب الإمكانيات المتاحة.

التعليقات

خبر : اخبار حضرموت اليوم .. اخر اخبار حضرموت اليوم مباشر شركة بترومسيلة تزوّد مستشفى تريم العام بمولّد كهربائي إسعافي يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حضارم نت وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار حضرموت اليوم .. اخر اخبار حضرموت اليوم مباشر شركة بترومسيلة تزوّد مستشفى تريم العام بمولّد كهربائي إسعافي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق