عاجل

اخبار حضرموت : المدير العام لمديرية رخية يعقد اجتماعا مع مدير إدارة التربية والتعليم ورؤساء الأقسام ويقدم الدعم العاجل للثانوية

0 تعليق 458 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد المدير العام لمديرية رخية رئيس المجلس المحلي الأستاذ/عزام أحمد بن غانم صباح اليوم الخميس الموافق/10/نوفمبر اجتماعا بمكتبه بمنطقة صنا عاصمة المديرية

حيث ضم الأجتماع مدير إدارة التربية والتعليم أ/هاشم حسن الحامد وعدد من رؤوساء الأقسام بالمديرية ومدير ثانوية رخية الأستاذ/سالم عبدالله بن غانم..

وفي بداية الأجتماع رحب المدير العام بالحضرين شاكرا اياهم على حضورهم وتفاعلهم حيث تم في الأجتماع مناقشة العديد من القضايا والموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية بالمديرية وكيفية وضع الحلول المناسبة لها ومنها النقص في الكادر التربوي والمعلمين المنقطعين.
 
من جانبه قدم الأستاذ/هاشم حسن الحامد مدير إدارة التربية والتعليم شرحا مفصلا حول احتياجات المديرية من المعلمين..

بدورهم رؤوساء الاقسام قدموا العديد من المداخلات والاستفسارات لمعالجة قضية النقص في المدارس...

وفي ذات السياق قدم مدير عام المديرية لثانوية رخية الدعم العاجل والسريع لإعادة ترميم الثانوية التي تعرضت في العام الماضي للعديد من الأضرار التي خلفها إعصار تشابالا.

كما قدم مدير ثانوية رخية الأستاذ/سالم عبدالله بن غانم شكره وتقديره لمدير عام المديرية الأستاذ/عزام بن غانم على إعتماده الدعم الكافي لإعادة صيانة مرافق الثانوية من الاضرار التي خلفتها الامطار الناجمة عن اعصار مايسمى"تشابالا"

واشاد بالدور الذي يبذله مكتب التربية بالمديرية لإنجاح سير العملية التعليمية بالمديرية بالرغم من الصعوبات والمعوقات الكثيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق