عاجل

اخبار حضرموت : محضر إستلام وتسليم بين مدير إدارة التربيه والتعليم بمديريه رخية السابق الأستاذ/ حسن احمد بلحول والخلف الأستاذ/ هاشم حسن الحامد

0 تعليق 236 ارسل لصديق نسخة للطباعة

إستناداً إلى قرار مدير عام مكتب وزراة التربيه والتعليم بالوادي والصحراء بمحافظة حضرموت رقم (46) لعام 2016 الخاص بتكليف مدير لإدارة التربيه والتعليم لمديريه رخية خلفا للأستاذحسن احمد بلحول بعد ان احيل (للتقاعد) وإنقضاء فترة خدمات عمله التي تزيد عن (30) عاماً قضاها في السلك التربوي.

فقد أجريت عملية الإستلام والتسليم بين مدير إداره التربية والتعليم (السابق)الأستاذ/ حسن احمد بلحول و(الخلف) الأستاذ/ هاشم حسن الحامد بمكتب التربيه والتعليم "بمديرية رخية".

صباح هذا اليوم/ الثلاثاء الموافق/8/نوفمبر/2016م وفي جواء يسودها المودة والأحترام والتقدير. وبعد الإطلاع على العهده تم توقيع محضر الإستلام والتسليم بنجاح تام عبر الأستاذ(السابق)حسن بلحول بترحيبة للمدير الجديد متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه. كما تحدث الأستاذ(الخلف) هاشم الحامد وقدم جزيل الشكر والتقدير للاستاذ/حسن بلحول على جهوده التي بذلها في قطاع التربيه والتعليم طيله فترة عمله التي قضاها في السلك التربوي.

وبعد التوقيع على محضر التسليم كرم رئيس قسم الأحصاء الأستاذ/ عيظة يسلم باقطيان المدير (السابق) حسن احمد بلحول درعاً تذكاريا لجهودة المبذوله في خدمة التربية والتعليم. حضر عملية توقيع التسليم والإستلام رؤوساء الأقسام بمكتب التربيه والتعليم وعدداً من مدراء المدارس وبعض من أعضاء هيئة التدريس بالمديرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق