سانشيز يشيد باللاعبين الصغار بالمنتخب القطري، ومدرب أيسلندا يواصل التخطيط لمونديال روسيا

سانشيز يشيد باللاعبين الصغار بالمنتخب القطري، ومدرب أيسلندا يواصل التخطيط لمونديال روسيا
سانشيز يشيد باللاعبين الصغار بالمنتخب القطري، ومدرب أيسلندا يواصل التخطيط لمونديال روسيا

أشاد الإسباني فيليكس سانشيز، مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم ،بالأداء الجيد الذي قدمه الفريق خلال مباراة أيسلندا الودية التي انتهت بالتعادل 1/1 .

وقال سانشيز ،في المؤتمر الصحفي بعد المباراة :"خضنا مباراة ضد فريق منظم جدا ومميز إلا أن فريقنا تميز وتفوق عليه ،وضغطنا بشكل كبير حتى سجل هدف التعادل، واعتز بما قدمه اللاعبون في المباراة ".

وأضاف سانشيز :"لقد حرصت أن أبدأ اللقاء بالتشكيل الأساسي السابق أمام التشيك باستثناء لاعب واحد، والجميع ظهروا بشكل جيد ،ثم أشركت بعض اللاعبين الجدد الذين كانوا جاهزين للمشاركة أيضا ".

وأوضح المدرب الإسباني أن المنتخب القطري صغير السن، وشارك العديد من اللاعبين الشباب لمنحهم الثقة مع اللاعبين أصحاب الخبرة في تجربة إيجابية جدا وزيادة خبرتهم ، وبالتالي فذلك يمنحهم القدرة على مقارعة الكبار.

وأكد مدرب المنتخب القطري :" نركز على الأداء الخاص لفريقنا وليس أداء الفرق الأخرى ، وبلا شك الفريق الايسلندي من الفرق القوية وفريقنا كان يستحق أكثر من التعادل، ولكن المهم أن اللاعبين يكتسبون خبرة جيدة أمام فرق كبيرة".

وأوضح :"صحيح أن فريقنا سجل هدف في مباراتين، ولكن الشيء الجيد أن فريقنا يصل إلى مرمى المنافس، ويصنع الفرص وهذا أمر جيد ، وأمام ايسلندا التي لديها دفاع قوي جدا، كنا أقوياء في الهجوم ايضا ".

من جانبه، قال هايمير هالجيرسون، المدير الفني لمنتخب ايسلندا بعد نهاية المباراة :"لقد ادينا أسبوعا جيدا خلال معسكر الإعداد في قطر، ولعبنا مباراتين مهمتين وكان لنا أكثر من هدف من المعسكر أولها الاستمتاع، لأننا خضنا مباريات قوية علي مدار خمس سنوات شاقة مع المباريات الرسمية ، وكذلك منح الفرصة للاعبين الجدد".

أضاف أن أداء ايسلندا كان مخيبا للآمال، بعدما سنحت الفرصة للاعبين الجدد ولكنهم فشلوا في التمسك بالفرصة، ولهذا لابد أن يعيدوا حساباتهم ، ولم نركز علي النتائج فقط ولكن للاستمتاع بعد التأهل وتجربة الجدد ، وسنخوض مباراتين في شهر آذار/مارس ومثلهما في أيار/مايو المقبلين حيث نسعى لإعداد اللاعبين للمونديال".

وعن منتخب قطر قال" إن المنتخب القطري يملك تكنيك جيد وسرعة واضحة، وفي الشوط الثاني غيرنا أسلوبنا الدفاعي ولكن هذا لم يمنع من تسجيل هدف التعادل في الوقت القاتل وهو نتيجة عادلة بدون شك ".

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :الاهرام سبورت