أخبار عاجلة
ليل يفوز على سانت اتيان 3 / 1 في الدوري الفرنسي -
الرهان الآسيوي -
جامعة طيبة تكرم أكاديمياً لعمله الإنساني -

الطيار وليد مراد : نسعي لإعادة نادي الطيران علي الطريق الصحيح

الطيار وليد مراد : نسعي لإعادة نادي الطيران علي الطريق الصحيح
الطيار وليد مراد : نسعي لإعادة نادي الطيران علي الطريق الصحيح

أكد الطيار وليد مراد المرشح القوي علي رئاسة مجلس إدارة نادي الطيران في الإنتخابات القادمة التي ستجرى يوم الجمعة المقبل بأنه يريد النهوض بنادي الطيران وإعادته مرة أخرى في مصاف أندية مصر العريقة كما كان في السنوات الماضية .

وقال وليد مراد في تصريحات صحفية اليوم بأن الوضع الحالي داخل النادي هو ما دفعني بقوة لخوض الانتخابات المقبلة والضغوط التي واجهها من المقربين منه كانت دافعا لخوض الانتخابات وذلك عقب 14 عاما من العمل داخل نادينا الحبيب .

وأضاف المرشح بقوة علي مقعد الرئاسة بأنه إبن النادي منذ الصغر وتربي فيه ويريد العودة لتصحيح المسار والمفاهيم الخاطئة التي انتشرت داخل نادي الطيران علي مدار السنوات الأخيرة .

وأشار الطيار وليد مراد إلي أن هناك من يفهم الإدارة بالشكل الخاطئ مؤكدا بأنها مسئولية ليست بالسهلة علي الإطلاق وما حدث مع المجلس الحالي وقيادته خير دليل علي صدق كلامي لأنهم أرادوا أن يكونوا مثل وليد مراد ومع ذلك فشلوا فشلا ذريعا اشتكي منه الأعضاء واللاعبون في كل الألعاب الرياضية وكذلك الموظفين والعمال .

وألمح مراد إلي أن الوضع الراهن في نادي الطيران مأساويا ويحتاج لتضافر كل الجهود من أجل عودة الكيان للطيران مرة أخرى لأنه بدون وجود كيان وهيبة النادي الكبير فلن تفلح أي أمور فالنادي منهار تماما في كل شيء ويحتاج كل من يختلف أو يتفق لأننا حاليا في مفترق طرق والوقت صعب للغاية .

وعلق رئيس نادي الطيران السابق قائلا علي بند الثماني سنوات بأنه فاشل وأضر بمصلحة الوطن بشكل عام مشيرا لا مانع من بقاء الشخص الناجح والايجابي في منصبه وخير دليل الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أنقذ البلاد والعباد من سياسات النظام السابق في عهد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين ونهض بالدولة كلها في شتي المجالات .

واختتم الطيار وليد مراد تصريحاته الصحفية قائلا " أثق في وعي ونزاهة الجمعية العمومية لنادي الطيران واختيارهم الأصلح حتي لو كان غير وليد مراد فالمهم والأهم النادي العريق وتاريخه الكبير".

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :الاهرام سبورت