أخبار عاجلة
ليل يفوز على سانت اتيان 3 / 1 في الدوري الفرنسي -
الرهان الآسيوي -
جامعة طيبة تكرم أكاديمياً لعمله الإنساني -

كاسياس: ريال مدريد سيعود أقوى و«زيدان» أفضل من لعبت بجوارهم

كاسياس: ريال مدريد سيعود أقوى و«زيدان» أفضل من لعبت بجوارهم
كاسياس: ريال مدريد سيعود أقوى و«زيدان» أفضل من لعبت بجوارهم

كشف الأسباني إيكر كاسياس حارس مرمى بورتو البرتغالي عن أفضل لاعب لعب بجواره في مسيرته بريال مدريد مؤكدًا بأنه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي الذي دعمه بشكل كبير وأكد بأن النتائج السيئة الحالية ستزيده والفريق الملكي قوة.

وقال كاسياس على هامش تتويجه بجائزة القدم الذهبية أمس بإمارة موناكو حينما سُئل عما يمر به ريال مدريد حاليًا "النتائج السيئة ستجعله أقوى" مُضيفًا "الجميع ينتظر الخطأ منم ريال مدريد لكن هذا الفريق توج ببطولتي دوري أبطال أوروبا على التوالي ولم يفعل أحد ذلك من قبل".

ولا يقدم ريال مديدي بطل دوري أبطال أوروبا والدوري الأسباني مستوى جيد هذا الموسم حيث يحتل المركز الثالث في الليجا بعد 13 جولة.

ولم يتوج أي فريق بدوري الأبطال مرتين متتاليتين منذ تغيير نظام البطولة في 1992 لكن ريال مدريد نفسه توج بأول خمس نسخ في الخمسينات وأوائل الستينات.

وواصل إيكر "تتبقى مباريات عديدة في الليجا وفي دوري الأبطال الأمر سيُحسم في فبراير وليس الآن".

وسُئل كاسياس عن أفضل لاعب لعب بجواره ليرد الحارس الأسباني "في ريال مدريد كان لي الفرصة أن أحظى بمزاملة زيدان. كل من شاهده استمتع بلعبه. قدم كرة قدم جميلة . أما بالنسبة لأسبانيا فالأمر صعب لكن في آخر 8 سنوات كان أندريس إنييستا قائد أسبانيا في الفوز بالألقاب".

ولعب كاسياس 16 موسمًا مع ريال مدريد منذ 1997 وحتى 2015.

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :الاهرام سبورت