أخبار عاجلة
«النني» خارج ديربي شمال لندن -
انخفاض الحوادث الجسيمة بالشرقية 41 % -

رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: أثق في قدرة منتخبنا على تخطي اليمن

رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: أثق في قدرة منتخبنا على تخطي اليمن
رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: أثق في قدرة منتخبنا على تخطي اليمن

أكد عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ثقته الكبيرة في قدرة منتخب بلاده على نيل صدارة المجموعة في تصفيات كأس أمم آسيا 2018، متمنيًا أن يتوج هذا الدعم والجهود المبذولة بتأهل المنتخب للنهائيات التي ستقام بإندونيسيا، والحصول على بطاقة التأهل، عبر الفوز على اليمن غدًا الأربعاء.

ولفت إلى أن المستويات والنتائج والروح العالية التي ظهر بها المنتخب في مباراتي الهند وتركمانستان، تزيد من مساحة التفاؤل بتحقيق الفوز الثالث.

وقال: "أنا سعيد جدًا بصدارة المجموعة عبر الفوز في المباراتين الماضيتين، لكنني سعيد أكثر لأننا شاهدنا مستوى فني مميز، وانضباط رائع، وكذلك الروح القتالية، وهذا يؤكد وجود عمل فني وإداري مميز، وهو ما يرفع من سقف آمالنا بالوصول للنهائيات الآسيوية، عبر الفوز غدًا وتحقيق صدارة المجموعة على الرغم من أننا سنلعب بفرصتين".

ودعا عزت لاعبي المنتخب الشاب إلى احترام المنتخب اليمني، حتى وهم يلعبون بفرصتي التعادل والفوز، مشددًا على أن المنافس قدم مستوى جيد في مباراتي تركمانستان والهند الماضيتين، ولا زال يملك حظوظًا كبيرة للتأهل

وأشاد عزت بالدعم الذي وجده المنتخب من جماهير المنطقة الشرقية، متمنيًا أن يتضاعف الحضور في مواجهة اليمن، ليكون اليوم الأخير، مسك ختام للتصفيات.

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :الاهرام سبورت