وزارة الشباب تستقبل المشاركين بالفوج الثاني من مسابقة "الحلم المصري"

وزارة الشباب تستقبل المشاركين بالفوج الثاني من مسابقة "الحلم المصري"
وزارة الشباب تستقبل المشاركين بالفوج الثاني من مسابقة "الحلم المصري"

استقبلت وزارة الشباب و الرياضة، مكتب ذوي الإعاقة و قصار القامة المشاركين بالفوج الثاني من مسابقة "الحلم المصري" الثقافية والفنية والرياضية للعام الثاني علي التوالي، والتي تنفذها الوزارة من "6 - 11 نوفمبر" بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية.

وجاءت تلك الحاملة في إطار الاستعداد لـ " عام ذوي الإعاقة " تلبيةً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وتهدف المسابقة إلي دمج ذوي الإعاقة في المجتمع، وتنمية المواهب والقدرات لدى شريحة ذوي الإعاقة، اكتشاف المواهب بمختلف محافظات الجمهورية، وإبراز دور الدولة في احتواء تلك الشريحة التي تستحق الرعاية الكاملة، علاوة على زيادة الانتماء لدى ذوي الإعاقة وغرس القيم والمثل لديهم.

ويشارك في الفوج الثاني من مسابقة "الحلم المصري" محافظات "القليوبية، السويس، الإسماعيلية، بور سعيد، دمياط، الفيوم، بني سويف، والمنيا".

كما يشارك في المسابقة (25) محافظة بواقع (٨٠) مشارك من ذوي الإعاقة بكل محافظة في مختلف الإعاقات ( إعاقة سمعيه - إعاقة بصرية – إعاقة ذهنية - إعاقة حركية ) بواقع (2000) مشارك علي مستوي جمهوريه مصر العربية، مقسمة علي ثلاثة أفواج.

يذكر أن هناك 7 محافظات شاركت في الفوج الأول من مسابقة "الحلم المصري: وهم سوهاج، أسيوط، قنا، الوادي الجديد، أسوان، الأقصر، شمال سيناء،".

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :الاهرام سبورت