أخبار عاجلة
«النني» خارج ديربي شمال لندن -
انخفاض الحوادث الجسيمة بالشرقية 41 % -

«أوبرا مصغره وأكتشاف المواهب» أبرز ملامح برنامج عبدالله غراب لرئاسة الصيد

«أوبرا مصغره وأكتشاف المواهب» أبرز ملامح برنامج عبدالله غراب لرئاسة الصيد
«أوبرا مصغره وأكتشاف المواهب» أبرز ملامح برنامج عبدالله غراب لرئاسة الصيد

أكد المهندس عبدالله غراب وزير البترول السابق والمرشح على منصب رئاسة نادي الصيد على أن نادي الصيد بتاريخه وحاضره وأعضاءه يستحق أن يدار ككيان مؤسسي كبير ويجب أن يحظى بمجلس ادارة قوي متماسك له رؤية تتفق مع رؤى أعضاء النادي وتحقق طموحاتهم ولديه من الخبرات العملية والادارية والسمات الشخصية ما يؤهله لادارة هذا الكيان الكبير.

وأضاف غراب  أن قائمته الانتخابية تضم مجموعة مميزة من الاسماء البارزة من أبناء النادي الذين يسعون إلي خدمته بكل ما آوتوا من قوة من أجل تلبيه كافة طلبات أعضاء الجمعية العمومية.

وأشار غراب من أولويات برنامجه الانتخابي هو الاهتمام بأبناء النادي خاصة في مراحل الطفولة والاهتمام بهم ورعايتهم واستكشاف مواهبهم وتنميتها رياضياً وفنياً وأدبياً وعلميا وذلك من خلال منظومة متكاملة تشمل كافة المتعاملين معهم من افراد مؤهلين علمياً ونفسياً وتأهيل لأماكن الانشطة وحدائق الأطفال والحضانات وتوفير اماكن تقدم لهم ما يناسبهم من وجبات صحية وآمنة.

وشدد غراب علي أن الهدف الثاني من برنامجه هو تحويل قاعات السينما وملحقاتها بصيد الدقي واكتوبر الي مراكز اشعاع ثقافي متكامل (اوبرا مصغرة) تحتوي الأنشطة الفنية والثقافية بكافة افرعها وتنمي المواهب لكافة اطياف أعضاء الجمعية العمومية.

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :الاهرام سبورت