الإسماعيلي يتحدث عن عماد متعب وعروض «ديسابر»

الإسماعيلي يتحدث عن عماد متعب وعروض «ديسابر»
الإسماعيلي يتحدث عن عماد متعب وعروض «ديسابر»

أكد محمد وهبة المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أن التوفيق يحالف فريقه بشكل كبير في مسابقة الدوري الموسم الجاري، وحقق الدراويش ما لم يتوقعه الجهاز الفني. 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة:" سوف نحدد احتياجات الفريق في الفترة المقبلة، فقد اتفق الجهاز الفني على تحقيق الهدف في المباريات الثمانية الأولى للدوري، ومن ثم البحث عن صفقات يناير المقبلة". 

واستطرد قائلا: "6 أجانب في فريق واحد فقط بمصر، أمر مرهق للغاية، فكيف يكون نصف قوام الفريق الأساسي من الأجانب، هذا أمر صعب للغاية، ووجود ستة لاعبين أجانب يعتبر رفاهية لأي نادي". 

وعاد ليقول: "عماد متعب إضافة لأي فريق، ولكننا كجهاز فني لم نرسل إلى الإدارة أي طلب للتعاقد مع مهاجم النادي الأهلي، ولم نرسل أي مخاطبات رسمية للإدارة من أجل التعاقد مع أي لاعب في الفترة المقبلة". 

وأشار إلى أن الفرنسي ديسابر المدير الفني للفريق، تلقى العديد من العروض في الفترة الماضية، ولكنه يرغب في البقاء داخل الإسماعيلي، مشددا على أن الإسماعيلي سوف يبدأ ملف التجديد للمدير الفني، بعد الانتهاء من ملف الانتخابات والاستقرار على المدير الفني الجديد.

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :الاهرام سبورت