أخبار عاجلة
«النني» خارج ديربي شمال لندن -
انخفاض الحوادث الجسيمة بالشرقية 41 % -

عمرو سليم : فخور بقائمتي في انتخابات التايكوندو

عمرو سليم : فخور بقائمتي في انتخابات التايكوندو
عمرو سليم : فخور بقائمتي في انتخابات التايكوندو

صرح عمرو سليم المرشح على مقعد الرئاسة في انتخابات الاتحاد المصري للتايكوندو، قبل ساعات من انعقاد الانتخابات، أنه فخور جدًا بقائمته التي سيخوض بها الانتخابات التي ستقام اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية.

 

و قال «سليم» : تضم القائمة قامات و خبرات و أعمار مختلفة. و قد حرصت أن تمثل القائمة ستة مناطق مختلفة في مصر عن طريق تواجد رموز و اعلام من هذه المناطق في القائمة.

 

و تضم قائمة سليم : الكابتن خالد فوزي، عضو مجلس الادارة السابق ( الجيزة )؛ و المستشار محمد مصطفي عضو مجلس الادارة الحالي ( الفيوم )؛ و الكابتن ايهاب جابر، المدرب السابق  و نقيب الرياضيين بالإسكندرية ( الاسكندرية )؛ و الدكتور حاتم كمال، عضو مجلس ادارة سابق و الحكم الدولي و رئيس لجنة المسابقات ( القاهرة )؛ و الكابتن محمد عبد المنعم لاعب المنتخب السابق ( القاهرة )؛ و الاستاذ محمد ابو سمرة عضو المجلس السابق و رئيس منطقة الشرقية ( الشرقية )؛ و العقيد خالد محمود المدير الفني لمكتب رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة؛ و الاستاذ تامر أمين عضو مجلس ادارة نادي زفتا ( وسط الدلتا ).

 

و أكد سليم، نائب رئيس الاتحاد لدورتين سابقتين، أن الاهتمام بالأندية و مراكز الشباب في المناطق المختلفة و دعمها بشتي الطرق يأتي علي قمة برنامجه الانتخابي و لهذا حرص علي تواجد ممثل من كل منطقة في قائمته.

 

و تقام انتخابات الاتحاد المصري للتايكوندو للدورة ٢٠١٧-٢٠٢٠، غدًا الثلاثاء ٧ نوفمبر في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

 

و تشهد انتخابات التايكوندو في هذه الدورة منافسة قوية. حيث يتنافس في الانتخابات ثلاث على مقعد الرئاسة و ٢٣ على مقعد العضوية مقسمين إلى ثلاث قوائم مختلفة بالأضافة إلى بعض المرشحين المستقلين. كما تشهد الانتخابات رقم قياسي في عدد الهيئات التي لها حق الانتخاب حيث وصل إلى ٤٨ هيئة.

 

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :الاهرام سبورت