تكنولوجيا جديدة : شركة كريم تطلق تحديث جديد لمنع التحرش بالعملاء

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت شركة كريم لخدمات النقل الركاب عن إطلاق تحديث وخدمة جديدة توفر أكبر قدر من الخصوصية للمستخدمين، وذلك من خلال اخفاء الرقم الشخصي لهاتف كل من الطرفين اثناء عملية الاتصال عن طريق التطبيق وذلك من اجل الحفاظ علي سرية معلومات الافراد.

كما أشارت الشركة أنها استمرت علي مدار الشهور السابقة بتطوير التقنية الجديدة وذلك بمشاركة فريق الهندسة التقنية وذلك من اجل اخفاء رقم العميل او المستخدم ورقم السائق في الوقت نفسة وذلك من اجل مكافحة اي مضايقات او تحرش بينهم و منع اي استغلال غير شرعي لارقام المستخدمين لنتهي الاتصال بين كل من الطرفين بنتهاء المشوار، جدير بالذكر ان الخدمة قيد الانتشار خلال الايام القادمة بالبلدان المتواجدة بها.

وأشار الدكتور عبدالله المدير التنفيذي لشركة كريم بالسعودية إلى التحديث الجديد بأن هذه الخطوة تاتي خطوة اولي لحماية العملاء وخصوصيتهم خاصة العملاء من الاناث ومن المفترض اطلاق العديد من المبادرات لاحقة، معلقا التطوير الجديد للتطبيق يستحق الفخر منا.

خبر : تكنولوجيا جديدة : شركة كريم تطلق تحديث جديد لمنع التحرش بالعملاء يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

تكنولوجيا جديدة : شركة كريم تطلق تحديث جديد لمنع التحرش بالعملاء

أخبار ذات صلة

0 تعليق