الجزيرة مباشر عاجل تسريبات جديدة بخصوص هاتف سيرفس لمايكروسوفت

الجزيرة نت 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجزيرة مباشر عاجل تسريبات جديدة بخصوص هاتف سيرفس لمايكروسوفت

وبحسب موقع "نوكيا باور يوزر"، فإن الشركة تختبر عددا من نماذج هاتف "سيرفس" جميعها تعمل بمعالج سنابدراغون 835، مع اعتبار خيارين لذاكرة الوصول العشوائي (رام) هما أربعة غيغابايتات وستة غيغابايتات.

وستدعم الهواتف قيد الاختبار خاصية الاستمرارية (كونتنيوم) التي تتيح شبك هواتف ويندوز 10 مع شاشة باستخدام وصلة "أتش دي أم آي" واستعمال لوحة مفاتيح وفأرة ليتحول الهاتف إلى حاسوب متنقل.

ويعتقد أن النسخة التي ستضم ستة غيغابايتات من الذاكرة ستكون قادرة على تشغيل تطبيقات ويندوز التقليدية x86 عند العمل بخاصية "الاستمرارية" المذكورة، الأمر الذي سيفتح مجالا رحبا من التطبيقات المحتملة لهذا الهاتف رغم أنه قد لا يكون بالإمكان استخدامها إلا تحت ظروف محددة.

لكن ما يجب أن يقلق أنصار مايكروسوفت ليس العتاد وإنما التقارير المتعلقة بالجدول الزمني لطرح هذا الهاتف، فإلى جانب المواصفات العتادية للجهاز فإن التقارير تشير إلى أن سيرفس فون لن يطرح في الأسواق حتى النصف الثاني من عام 2017.

لكن بالنظر إلى أن التحديث الرئيسي الثالث (ردستون 3) لنظام التشغيل ويندوز 10 سيركز أكثر على الأجهزة المتنقلة، وسيطرح كما هو مخطط في النصف الثاني من عام 2017 فإن مزامنة طرح الهاتف مع هذا التحديث تعتبر أمرا منطقيا.

ويرى موقع فوربس أنه بغض النظر عما سيتمتع به الهاتف من مواصفات قوية وما قد يجده من قبول لدى هواة التقنية والشركات لكنه من غير المرجح أن يبيع عدة ملايين من الوحدات بشكل يتحدى هواتف رائدة مثل آيفون وغلاكسي أس، وسيكون مثل سيارة السباق الفارهة أو قطعة فنية.

خبر : الجزيرة مباشر عاجل تسريبات جديدة بخصوص هاتف سيرفس لمايكروسوفت يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجزيرة نت وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

الجزيرة مباشر عاجل تسريبات جديدة بخصوص هاتف سيرفس لمايكروسوفت

أخبار ذات صلة

0 تعليق