عاجل

اخبار سورية اليوم - عاجل ريف حلب اليوم الوفاء للمقاومة: صمود الجيش العربي السوري حفظ سورية وسيادتها

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بيروت-سانا

أكدت كتلة الوفاء للمقاومة أن صمود الجيش العربي السوري في مواجهة الحرب الإرهابية حفظ وحدة سورية وسيادتها وحمى شعبها واستقراره.

وقالت الكتلة في بيان بعد اجتماعها اليوم: إن ” مشروع الإرهاب الذي أراد الأعداء من خلاله إنهاك  المجتمعات وتفكيك دول الممانعة والصمود بوجه مخططات السيطرة الأجنبية والتسلط الصهيوني على المنطقة بدأ بالانحسار والتراجع بعدما فشل في تحقيق أهدافه وانكشف كل الذين وقفوا وراءه وراهنوا على استخدامه وفي مقدمتهم الإدارة الأمريكية و”اسرائيل”  والنظام السعودي” موضحة أن المرحلة المقبلة ستشهد تناميا في إرادة المقاومة لدى شعوب المنطقة وارباكا كبيرا في سياسات الدول التي خاب أملها في الرهان على الإرهاب لتحقيق أهدافها.

وبينت الكتلة أن تحرير جرود عرسال من الإرهابيين هو انتصار نوعي جديد ومدو حققه لبنان على الإرهاب حيث دحرت المقاومة الوطنية اللبنانية إرهابيي تنظيم جبهة النصرة من جرود عرسال واقتلعت كل مقراتهم وحررت ما يقرب من مساحة 100 كم2 بسرعة قياسية وبأقل كلفة محتملة أذهلت العدو وكل المراقبين.

وأضافت الكتلة: إن ” المقاومة نجحت وفق أعلى المعايير القانونية والإنسانية والأخلاقية في تنظيم أدق عملية إجلاء وترحيل لمن تبقى من امتداداتٍ تتصل بإرهابيي تنظيم جبهة النصرة بأي صلة في الوقت الذي استعادت فيه المقاومة بكل فخر وعز وكرامة أسراها الأبطال وجثامين شهدائها البررة وأثبتت عمليا وبشكل قاطع جدوى الرهان على معادلة الشعب والجيش والمقاومة لصنع الانتصار”.

وحيت الكتلة الجيش العربي السوري في ذكرى تأسيسه قيادة وضباطا وجنودا كما حيت الجيش اللبناني مشيدة بالروح الوطنية التي تحكم أداءه ومهامه ومؤكدة رهانها على دوره في حماية السيادة والدفاع عن لبنان وحفظ الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب والتصدي للاعتداءات.

خبر : اخبار سورية اليوم - عاجل ريف حلب اليوم الوفاء للمقاومة: صمود الجيش العربي السوري حفظ سورية وسيادتها يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوكالة العربية السورية للأنباء وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار سورية اليوم - عاجل ريف حلب اليوم الوفاء للمقاومة: صمود الجيش العربي السوري حفظ سورية وسيادتها

أخبار ذات صلة

0 تعليق