عاجل

اخبار سورية اليوم - عاجل ريف حلب اليوم حزب البعث بلبنان: الجيش العربي السوري الحصن المنيع ضد المؤامرات

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بيروت-سانا

أكدت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان أهمية الانجازات والانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري وحلفاؤه على الإرهاب.

وتقدمت القيادة القطرية للحزب في بيان بعد اجتماع برئاسة الأمين القطري للحزب في لبنان نعمان شلق بـ “التهنئة للجيش العربي السوري بعيده الوطني وللمقاومة بالانتصار على تنظيم جبهة النصرة الارهابي والإنجاز العظيم الذي تحقق على أيدي المقاومين الأبطال والجيش اللبناني بتحرير جرود عرسال من أيدي التكفيريين الإرهابيين” مشيرة الى أهمية استكمال النصر في تحرير جرود القاع ورأس بعلبك من تنظيم داعش الإرهابي على يد الجيش اللبناني.

كما أعربت القيادة في بيانها عن تقديرها لتضحيات الجيش العربي السوري التي حمت سورية وشكلت الحصن المنيع أمام الموءامرات الخارجية وصخرة الأمان والاستقرار لسورية والسوريين.

خبر : اخبار سورية اليوم - عاجل ريف حلب اليوم حزب البعث بلبنان: الجيش العربي السوري الحصن المنيع ضد المؤامرات يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوكالة العربية السورية للأنباء وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار سورية اليوم - عاجل ريف حلب اليوم حزب البعث بلبنان: الجيش العربي السوري الحصن المنيع ضد المؤامرات

أخبار ذات صلة

0 تعليق