عاجل

اخبار سورية اليوم - عاجل ريف حلب اليوم توافق روسي أمريكي على تنسيق الجهود حول سورية ومكافحة الإرهاب

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نيويورك-سانا

أعلن المسؤول الإعلامي في الممثلية الروسية لدى الأمم المتحدة في نيويورك فيودور سترجيجوفسكي أن مندوبي روسيا والولايات المتحدة الدائمين في منظمة الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا ونيكي هيلي اتفقا خلال أول لقاء بينهما على “تحسين مستوى التنسيق بين البلدين في مجلس الأمن الدولي حول سورية ومسائل مكافحة الإرهاب”.

وقال سترجيجوفسكي في تصريح للصحفيين اليوم في مقر الأمم المتحدة في نيويورك إن “نيبينزيا و هيلي اتفقا على تحسين تنسيق الجهود على ساحة مجلس الأمن الدولي بما في ذلك حول مسائل مثل محاربة الإرهاب والأوضاع في سورية وكوريا الديمقراطية واليمن وليبيا وغيرها من البلدان على جدول أعمال مجلس الأمن الدولي”.

وأكد سترجيجوفسكي أنه تم الإعراب من قبل الجانبين عن الأمل في تعزيز التعاون بين البلدين على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها العلاقات بينهما.

وتدعو روسيا إلى الالتزام بالقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية لحل القضايا في العالم بينما تنتهك الولايات المتحدة هذا القانون والقرارات وتنتهج سياسة المعايير المزدوجة وخاصة في قضية مكافحة الإرهاب.

 

خبر : اخبار سورية اليوم - عاجل ريف حلب اليوم توافق روسي أمريكي على تنسيق الجهود حول سورية ومكافحة الإرهاب يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوكالة العربية السورية للأنباء وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار سورية اليوم - عاجل ريف حلب اليوم توافق روسي أمريكي على تنسيق الجهود حول سورية ومكافحة الإرهاب

أخبار ذات صلة

0 تعليق