عاجل

اخبار سوريا حلب الان .. اخبار سوريا اليوم فيديو؛ كل شيء حول الغارة الاسرائيلية على ريف دمشق

قناة العالم الأخبارية 0 تعليق 96 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فيديو؛ كل شيء حول الغارة الاسرائيلية على ريف دمشق

العالم - العالم الاسلامي

غارة جوية اسرائيلية جديدة استهدفت بصاروخين موقعا عسكريا غرب العاصمة دمشق، اعتداء كسابقه يستهدف الاراضي السورية لكن هذه المرة عبر المجال الجوي اللبناني.

الجيش السوري اكد أن طائرات الاحتلال قصفت بعد الفجر موقعا عسكريا في منطقة الصبورة دون أن يسفر الهجوم عن وقوع خسائر بشرية.

مصدر عسكري سوري قال ان الهدف من الغارات الاسرائيلية حرف الانظار عن نجاحات الجيش السوري ضد الجماعات الارهابية في البلاد.

وبين المصدر ذاته أن الاعتداء يأتي كمحاولة يائسة من كيان الاحتلال ورفع معنويات التنظيمات الإرهابية المنهارة بعد تكبيدها خسائر فادحة في ساحات المعارك ولا سيما في الريف الغربي لدمشق.

وسائل اعلام عربية ذكرت نقلا عن ناشطين سماع دوي انفجارات عنيفة في انحاء دمشق ناتجة عن غارة اسرائيلية استهدفت موقعا سوريا بمحيط أوتوستراد بيروت دمشق.

وكانت قنوات التلفزة الإسرائيلية نقلت الخبر عن وسائل إعلام عربية ولم تضف أي شيء آخر، فيما كان رد جيش الاحتلال على أنباء الغارة بالقول انه لا يتطرق إلى بيانات أجنبية.

وياتي اطلاق الصاروخين بعد يومين من اعلان الاحتلال ان طائراته شنت غارة ليل الاثنين في الجولان.

2-101

خبر : اخبار سوريا حلب الان .. اخبار سوريا اليوم فيديو؛ كل شيء حول الغارة الاسرائيلية على ريف دمشق يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : قناة العالم الأخبارية وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار سوريا حلب الان .. اخبار سوريا اليوم فيديو؛ كل شيء حول الغارة الاسرائيلية على ريف دمشق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق