عاجل

اخبار سورية اليوم - عاجل ريف حلب اليوم وكيل وزارة الخارجية التركية الأسبق: سياسات أردوغان في سورية فاشلة

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أنقرة-سانا

اعتبر وكيل وزارة الخارجية التركية الأسبق أونور أويمان أن سياسات رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان في سورية “فاشلة وباتت تشكل خطرا على أمن واستقرار تركيا”.

وقال أويمان في مقابلة مع قناة الشعب التركية: “إن أردوغان ودول الخليج والدول الغربية تتدخل بشكل سافر في سورية عبر دعم المجموعات الإرهابية التي تحارب الدولة السورية بالوكالة عن هذه الدول وما حدث ويحدث في سورية يتناقض مع أبسط معايير القانون الدولي حيث وقفت الكثير من الدول إلى جانب الإرهابيين ضد دولة معترف بها رسميا وعضو في الأمم المتحدة”.

وتوقع  أويمان أن يساهم الحوار المحتمل بين الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب والرئيس الروسي فلاديمير بوتين في حل الأزمة في سورية حتى يتسنى للشعب السوري وحده فقط أن يقرر وبمحض إرادته مستقبله.

وكان نائب رئيس الوزراء التركى الأسبق عبد اللطيف شنار أكد أمس أن سياسات أردوغان ودعمه التنظيمات الإرهابية في سورية وضع تركيا في مستنقع بكل المعايير والمقاييس والمعاني.

خبر : اخبار سورية اليوم - عاجل ريف حلب اليوم وكيل وزارة الخارجية التركية الأسبق: سياسات أردوغان في سورية فاشلة يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوكالة العربية السورية للأنباء وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار سورية اليوم - عاجل ريف حلب اليوم وكيل وزارة الخارجية التركية الأسبق: سياسات أردوغان في سورية فاشلة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق