عاجل

الاخبار الرياضية اليوم مباشرة افتتاح دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة ب في حماة

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حماة-سانا

افتتحت في مدينة الباسل الرياضية بحماة دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة ب التي يقيمها اتحاد اللعبة بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي وتستمر 20 يوما.

وتتضمن فعاليات الدورة محاضرات نظرية يقدمها المحاضر مهند الفقير وأخرى عملية عن كل ما يتعلق بقضايا التدريب بلعبة كرة القدم وسيخضع الدارسون  في نهايتها لاختبارات عملية ونظرية وشفوية وكتابية بناء على المحاضرات التي يتم تقديمها وما تتضمنه من مفردات وحيثيات.

وأوضح رئيس مكتب الألعاب الجماعية في تنفيذية حماة محمود رحال لمراسل سانا الرياضي أن هذه الدورة التدريبية التي تستضيفها ملاعب وقاعات مدينة الباسل الرياضية تعد مكسباً كبيراً للمشاركين فيها بشكل عام ولمدربي محافظة حماة بشكل خاص حيث أنها تمنح المدرب المشارك شهادة ب الآسيوية مشيرا إلى أن اللجنة التنفيذية أمنت بالتعاون مع اللجنة الفنية لكرة القدم بالمحافظة جميع مستلزمات هذه الدورة من أجل إنجاحها بشكل كامل.

وبين رحال أنه تم ترشيح مدرب واحد فقط عن كل محافظة وفق شروط عدة أهمها أن يكون المشارك فيها حاصلاً على شهادة المدربين الآسيوية سي قبل سنتين على الأقل وأن يكون مدرباً عاملاً لفريق ناشئين أو شباب أو مساعدا لمدرب فريق رجال أو مدرب لياقة بدنية لفريق رجال أو منتخب وطني لمدة لا تقل عن سنتين وأن يكون قادراً على المشاركة في التدريبات العملية كلها.

خبر : الاخبار الرياضية اليوم مباشرة افتتاح دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة ب في حماة يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوكالة العربية السورية للأنباء وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

الاخبار الرياضية اليوم مباشرة افتتاح دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة ب في حماة

أخبار ذات صلة

0 تعليق