عاجل

الاخبار الرياضية اليوم مباشرة تواصل فعاليات الدورة الوطنية المحلية لتأهيل المدربين في نادي الفروسية بحماة

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حماة-سانا
تتواصل في نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية بحماة الدورة الوطنية المحلية لتأهيل المدربين التي بدأت الأسبوع الماضي وتستمر 15 يوما.

ويحاضر في الدورة توفيق طيفور وهو مفوض دولي وعضو إدارة النادي والطبيب البيطري عبد القادر مغمومة وعبد اللطيف الشيخ مدير منشأة مدينة الأسد للفروسية بالرقة وهو مفوض دولي أيضا.

وأوضح رئيس النادي الدكتور غانم البرازي لمراسل سانا الرياضي أن الدورة تهدف إلى تعليم المشاركين مبادئء التدريب الصحيح لإعداد الفرسان المبتدئين عبر دروس عملية ونظرية متنوعة وكذلك كيفية التعامل مع الفارس المبتدئ وإدارة الإسطبل مع إجراء زيارة ميدانية للاسطبلات وشرح الجزئيات المهمة في إدارتها مشيرا إلى أن الدورة ستسهم في تخريج عدد جيد من المدربين الذين يمتلكون أساليب أكاديمية في تدريب الفروسية لبناء جيل مميز يحافظ على رياضة الآباء والأجداد.

وسيتم في نهاية الدورة إجراء فحص نظري لكل المشاركين ومنحهم شهادة تدريب معتمدة.

خبر : الاخبار الرياضية اليوم مباشرة تواصل فعاليات الدورة الوطنية المحلية لتأهيل المدربين في نادي الفروسية بحماة يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوكالة العربية السورية للأنباء وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

الاخبار الرياضية اليوم مباشرة تواصل فعاليات الدورة الوطنية المحلية لتأهيل المدربين في نادي الفروسية بحماة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق