عاجل

اخر اخبار الرياضة اليوم : ديربي ساخن في روما.. ونابولي مع الانتر قمة الإثارة في "الكالتشيو"

اليمن العربي 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنطلق غدا الجمعة منافسات الجولة الخامسة عشر للدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو)، والتي ستشهد مواجهات غاية في الأهمية والإثارة من جانب جميع الفرق المشاركة في تلك الجولة.

وسيكون ديربي العاصمة الإيطالية روما هو أبرز مواجهات تلك الجولة، حيث سيصطدم روما مع لاتسيو في مواجهة يبحث من خلالها كلا الفريقين عن النقاط الثلاث، فالأول يمتلك في رصيده 29 نقطة في المركز الثاني، بينما يمتلك الأخير في رصيده 28 نقطة في المركز الرابع.

يواجه نادي لاتسيو مشكلة في إيقاف خطورة الثنائي الهجومي لفريق العاصمة روما وهما المصري محمد صلاح، والبوسني ايدين دجيكو.

كما يحاول لاتسيو لتحقيق الفوز الأول على روما منذ أربعة أعوام في مسابقة الدوري، وتحديدا منذ عام 2012 عندما فاز وقتها بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي مباراة ثانية، يصطدم نابولي صاحب المركز السابع برصيد 25 نقطة، نظيره انتر ميلان صاحب المركز الثامن برصيد 21 نقطة في مباراة مثيرة من الجانبين، حيث يسعى كلاهما في انتزاع الثلاث نقاط للتقدم خطوات للأمام في جدول الترتيب.

وفي مباراة ثالثة، يسعى يوفينتوس المتصدر برصيد 33 نقطة إلى استعادة التوازن من جديد بعد سقوطه في فخ الهزيمة بالجولة الماضية من جنوى، وذلك عندما يستضيف أتلانتا صاحب المركز الخامس برصيد 28 نقطة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يحاول فيه أتلانتا لاستغلال حالة التذبذب في مستوى فريق "السيدة العجوز" ومن ثم انتزاع الثلاث نقاط، وتحقيق فوز غائب عليه منذ عام 2001 عندما انتهت المباراة وقتها بفوزه بهدفين لهدف.

وفي مباراة رابعة، يخوض اي سي ميلان صاحب المركز الثالث برصيد 29 نقطة مواجهة بمثابة نزهة كروية أمام فريق كروتوني صاحب المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 6 نقاط.

أما بقية مباريات الجولة فهي سامبدوريا مع تورينو، وبيسكارا مع كالياري، وساسولو مع امبولي، وفيورنتينا مع باليرمو، وكييفو فيرونا مع جنوى، وأودينيزي مع بولونيا. 

خبر : اخر اخبار الرياضة اليوم : ديربي ساخن في روما.. ونابولي مع الانتر قمة الإثارة في "الكالتشيو" يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخر اخبار الرياضة اليوم : ديربي ساخن في روما.. ونابولي مع الانتر قمة الإثارة في "الكالتشيو"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق