عاجل

الاخبار الرياضية اليوم مباشرة تقديراً لتضحيات أبطال الجيش العربي السوري.. رياضيو حلب يضيئون “شعلة النصر” في سماء المدينة

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حلب-سانا

تقديراً لتضحيات أبطال الجيش العربي السوري وفي رسالة حملت المحبة والسلام لأهلنا في الأحياء الشرقية لمدينة حلب أضاء رياضيو حلب سماء المدينة “بشعلة النصر” وسط تفاعل جماهيري وشعبي واسع ضمن فعالية “حلب موحدة.. ماراثون النصر” التي أقامها فرع حلب للاتحاد الرياضي اليوم.

وشارك في الفعالية أكثر من ستة آلاف رياضي ورياضية تناوبوا على حمل الشعلة وطافوا بها ساحات وشوارع مدينة حلب وصولاً إلى خط النهاية عند مستديرة مشفى شيحان العمالي حيث قام الطفل يامن أحمد الذي بترت يده جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية على مدرسته بإضاءة صولجان النصر.

وبين الطفل أحمد أن بتر يده لن يمنعه من متابعة حياته وسيزيده إرادة وإصراراً لمواصلة مسيرته التعليمية والتفوق لأنها السبيل الوحيد لبناء الوطن ومحاربة الفكر الإرهابي الإجرامي الدخيل على مجتمعنا داعياً كل أبناء الوطن للتوحد ضد الإرهاب وأعداء الوطن.

محافظ حلب حسين دياب وأمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح ابراهيم أكدا أن شعلة النصر ستضاء قريباً جداً على كامل الجغرافيا السورية بفضل تضحيات أبطال الجيش العربي السوري الذين يواصلون معارك الشرف والكرامة في مواجهة الإرهاب.

وأشارا إلى أن الرسالة واضحة ولا تقبل اللبس فالجيش العربي السوري ماض بكل إرادة وعزيمة وقوة في معركة الشرف والكرامة لتطهير مدينة حلب و كامل أرض الوطن من التنظيمات الإرهابية داعين الأهالي في الأحياء الشرقية للمدينة إلى مواجهة وطرد التنظيمات الإرهابية والعودة إلى حضن الوطن.

من جهته أشار رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب أحمد منصور إلى أن هذه الاحتفالية رسالة للعالم أجمع بأن “الوطن بتلاحم شعبه وقوة وتضحيات جيشه منيع على أعدائه”.

شارك بالفعالية أعضاء قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي وقيادات حزبية ونقابية وعدد من أعضاء مجلس الشعب وحشد من الرياضيين وفعاليات شعبية وأهلية.

خبر : الاخبار الرياضية اليوم مباشرة تقديراً لتضحيات أبطال الجيش العربي السوري.. رياضيو حلب يضيئون “شعلة النصر” في سماء المدينة يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوكالة العربية السورية للأنباء وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

الاخبار الرياضية اليوم مباشرة تقديراً لتضحيات أبطال الجيش العربي السوري.. رياضيو حلب يضيئون “شعلة النصر” في سماء المدينة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق